بعد فوز البرازيل على باراجواي بكوبا أمريكا اليوم

مدرب باراجواي: يجب إيجاد حل لاستفزازات نجم منتخب البرازيل

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٩ مساءً
مدرب باراجواي: يجب إيجاد حل لاستفزازات نجم منتخب البرازيل
المواطن - محمد سمعه

طالب المدرب الأرجنتيني دانييل جرانيرو المدير الفني لـ منتخب باراجواي الأول لكرة القدم، الحكام بضرورة إيجاد حل لاستفزازات فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل.

وقال جرانيرو بعد فوز البرازيل على باراجواي فجر اليوم السبت في بطولة كوبا أمريكا : “يجب وضع حد وإيجاد حل لطريقة لعب فينيسيوس لأنها تثير غضب الخصوم وتجعلهم يشعرون بعدم الأرياحية، وهذا دور الحكام”.

وكان فينيسيوس دخل في شد وجذب مع لاعبي باراجواي وذلك بعد أن نفذ أمامهم مهارة استعراضية وكان وقتها فريق البرازيل متقدمًا بهدفين دون رد.

ملخص مباراة منتخب البرازيل ضد باراجواي 

وبدأت المباراة التي أُقيمت، فجر اليوم السبت، بشكل سريع، حيث أطلق نجح السامبا جواو جوميز تسديدة مرت أعلى العارضة عند الدقيقة السادسة، ورد خوليو إنسيسو بتسديدة عند الدقيقة التاسعة.

واستمر ضغط لاعبي السامبا، ومرت رأسيتان من دانيلو وماركينيوس فوق العارضة، قبل أن ينقذ حارس المرمى أليسون بيكر كرة من بوباديا عند الدقيقة 30، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء ضد باراجواي.

وسدد لوكاس باكيتا ركلة الجزاء بجوار القائم عند الدقيقة 31، إلا أنه عاد ومرر كرة إلى فينيسيوس جونيور، الذي راوغ الحارس وسجل أول أهداف البرازيل، ثم أحرز سافينيو الهدف الثاني.

فينيسيوس جونيور - منتخب البرازيل

وأمسك أليسون كرة من بوباديا، قبل أن ينجح فينيسيوس في تسجيل الهدف الثالث، بعدما استغل خطأ فادحًا من عمر ألديريتي، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر باراجواي بثلاثة أهداف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح عمر ألديريتي في تقليص الفارق لباراجواي بتسديدة قوية، وكاد إنسيسو أن يسجل الهدف الثاني، إلا أن أليسون تصدى لكرته بصعوبة عند الدقيقة 51، وتألق حارس باراغوي وأبعد تسديدة رودريجو.

ونجح ماركوس باكيتا في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 65، واستمرت محاولات المنتخبين لتسجيل هدف جديد، وسط تألق من حراس المرمى، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل ضد باراجواي بنتيجة 4-1.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني