بعد توقيعه لريال مدريد

مبابي يسعى لحل أزمته وديًا مع باريس

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٧ مساءً
مبابي يسعى لحل أزمته وديًا مع باريس
المواطن - فريق التحرير

تصاعد الخلاف بين النجم الفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثًا إلى صفوف ريال مدريد، وناديه السابق باريس سان جيرمان.

تقديم شكوى في الرابطة الفرنسية

ورحل النجم الفرنسي عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان هذا الموسم، وانضم إلى صفوف ريال مدريد في صفقة مجانية.

وأكدت تقارير صحافية، أمس الجمعة، أن مبابي قدم شكوى ضد نادي باريس سان جيرمان في الرابطة الفرنسية، وطالبه بدفع 100 مليون يورو.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

مبابي يسعى للحل الودي

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قصة باريس واللاعب الفرنسي ستنتهي بشكل أسوأ مما كان متوقعًا في الصيف الماضي عندما استبعده الرئيس ناصر الخليفي من فترة الإعداد”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “مبابي طالب باريس بدفع 100 مليون يورو من الرواتب والمكافآت المستحقة منذ أبريل، لكنه لم يقدم شكوى إلى رابطة الأندية الفرنسية”.

وتابعت “ماركا”: “باريس لا ينوي دفع الجزء المستحق من الرواتب والمكافآت، بالإضافة إلى مكافأة الولاء، وأبلغ ذلك إلى رابطة الأندية الفرنسية”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

ولفتت إلى أن مبابي لم يقرر أن يشتكي باريس قانونيًا حتى الآن، لكنه أرسل تحذيرًا أول، وفي نفس الوقت يتبادل الطرفان البيانات بحثًا عن حل، وستستمر المفاوضات لعدة أسابيع.

واستكملت: “النجم الفرنسي كان ملتزمًا بشكل شفهي مع ناصر الخليفي بالتخلي عن 55 مليون يورو فقط خلال الصيف الماضي، وليس 80 مليونًا كما كان متداولًا خلال الأشهر الأخيرة”.

وجاء في ختام التقرير: “لا ينوي مبابي التخلي عن مبلغ الـ100 مليون يورو، لذلك أخطر باريس بالأمر، قبل الشروع في اتخاذ إجراءات قانونية، إذا فشلت المفاوضات الودية”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني