فجر اليوم الأربعاء في بطولة كوبا أمريكا

ليونيل سكالوني: سببان وراء خسارة تشيلي ضد الأرجنتين

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٧ مساءً
ليونيل سكالوني: سببان وراء خسارة تشيلي ضد الأرجنتين
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني سببين وراء خسارة تشيلي ضد الأرجنتين فجر اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وكان اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، سجل هدف فوز بلاده ضد تشيلي في الدقيقة الـ88.

وقال ليونيل سكالوني بعد المباراة: “المباراة لم تكن سهلة، وفزنا بشق الأنفس، لقد كان فوزًا مستحقًا”.

وأضاف مدرب منتخب الأرجنتين: “سببان وراء فوز التانجو، الأول هو الإيمان في قدرات اللاعبين، الثاني الاستمرار في الهجوم على مرمى منتخب تشيلي”.

ملخص مباراة تشيلي ضد الأرجنتين

وبدأت مباراة تشيلي ضد الأرجنتين التي أُقيمت على ملعب “ماتلايف ستاديوم”، فجر اليوم الأربعاء، بشكل حذر من المنتخبين، دون أي فرصة حقيقية على المرميين، وسط استحواذ متبادل بين اللاعبين.

وأطلق جوليان ألفاريز تسديدة قوية عند الدقيقة 21، إلا أن حارس تشيلي، كلاوديو برافو تصدى لها ببراعة، وسدد رودريجو دي باول كرة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 26، إلا أنها مرت أعلى العارضة.

وواصل برافو تألقه، وتصدى لتسديدة من إنزو فرنانديز عند الدقيقة 28، وسدد ليونيل ميسي كرة قوية عند الدقيقة 36، اصطدمت بالقائم وخرجت بعيدًا، وكاد إريك بولجار أن يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه، ولكن خرجت الكرة بجوار القائم.

تشيلي ضد الأرجنتين

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة تشيلي ضد الأرجنتين، واصل لاعبو التانجو الاستحواذ على اللعب، ومرر ميسي كرة إلى ناهويل مولينا من هجمة مرتدة سريعة، ولكن برافو حولها إلى ركنية.

ومرر ميسي الكرة إلى ماك أليستر من ركلة حرة مباشرة، ليتوغل ويطلق تسديدة، إلا أن برافو أمسكها عند الدقيقة 56، وقدم ليونيل تمريرة إلى جونزاليس، ليسددها، ولكن الحارس التشيلي استمر في تألقه وأبعدها عند الدقيقة 62.

وكاد رودريجو إيشيفيريا، أن يهز شباك التانجو عند الدقيقة 73، إلا أن الحارس إيميليانو مارتينيز تألق وأمسك الكرة، قبل أن ينجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 88.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد