ليفربول يستعيد ذكريات التوقيع مع فيرمينو

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٢ مساءً
ليفربول يستعيد ذكريات التوقيع مع فيرمينو
المواطن - فريق التحرير

استعاد نادي ليفربول الإنجليزي ذكريات تعاقده مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي، البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ليفربول يستعيد ذكرى تعاقده مع فيرمينو

ونشر حساب ليفربول الرسمي عبر منصة “إكس”، مقطع فيديو لأحد أهداف النجم البرازيلي، وعلق قائلًا: “سي سينيور.. في مثل هذا اليوم من عام 2015، وقع بوبي فيرمينو على عقده مع الريدز”.

روبرتو فيرمينو
النجم البرازيلي مع ليفربول – المصدر forbes

وواصل حساب نادي ليفربول الاحتفال بذكرى التوقيع مع النجم الأهلاوي، ونشر صورة للاعب حاملًا كأس دوري أبطال أوروبا، واكتفى بالتعليق قائلًا: “بوبي”، وسط تفاعل كبير من الجماهير.

ويُعد فيرمينو واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ ليفربول، حيث شارك في 362 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 111 هدفًا وصنع 75 هدفًا، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

فيرمينو
النجم البرازيلي مع ليفربول – المصدر @LFC_Arabic

غموض موقف اللاعب مع الأهلي

على الجانب الآخر، تُخيم حالة من الغموض على مستقبل النجم البرازيلي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأكدت تقارير رغبة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله في رحيله، وضم مهاجم أجنبي آخر هذا الصيف.

وخاض فيرمينو 34 مباراة في موسمه الأول مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وساهم في تسجيل 16 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 9 مرات، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

فيرمينو مع الأهلي ضد الفيحاء
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني