خلال الميركاتو الصيفي

لقطات من توقيع ناتشو مع القادسية حتى 2026

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٢ مساءً
لقطات من توقيع ناتشو مع القادسية حتى 2026
المواطن - فريق التحرير

كشف نادي القادسية، تفاصيل تعاقده مع النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ناتشو قدساوي حتى 2026

وأوضح نادي القادسية، أن مجلس الإدارة برئاسة بدر بن سليمان الرزيزاء، نجح في الحصول على توقيع قائد ريال مدريد، رسميًّا لمدة موسمين حتى عام 2026.

ناتشو قدساوي
النجم الإسباني أثناء توقيع العقود – المصدر @Alqadsiah

ونشر نادي القادسية، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صورًا أثناء توقيع ناتشو على العقود، في مدينة دوسلدورف الألمانية، مقر إقامة بعثة منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ناتشو
النجم الإسباني بعد التوقيع – المصدر @Alqadsiah

وكان النادي قد أعلن، اليوم الخميس، عن تعاقده رسميًّا مع مدافع منتخب إسبانيا، ونشر مقطع فيديو يضم أبرز لقطات اللاعب مع ريال مدريد، وعلق قائلًا: “انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية”.

وينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد بنهاية الشهر الجاري، وكانت تعمل الإدارة على استمراره مع الفريق لموسم على الأقل، إلا أنه تمسك بالرحيل هذا الصيف، وأعلن النادي رحيله رسميًا، يوم الثلاثاء الماضي.

ناتشو
اللاعب الإسباني بقميص القادسية

مسيرة مميزة مع ريال مدريد

وانضم اللاعب إلى أشبال ريال مدريد في 2001، وخاض أول مباراة مع الفريق الأول، في أبريل 2012، وحظي بمسيرة مميزة مع المرينغي؛ أنهاها برفع 3 ألقاب بصفته القائد، وهي؛ الدوري الإسباني والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وتوج ناتشو صاحب الـ34 عامًا، بـ26 بطولة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أبرزها؛ دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر realmadrid

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني