مقتل ثمانية على الأقل

لحظة قفز شخصين من نوافذ مركز أبحاث موسكو أثناء الحريق

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٤ مساءً
لحظة قفز شخصين من نوافذ مركز أبحاث موسكو أثناء الحريق
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

كشفت وسائل إعلام روسية، ارتفاع ضحايا حريق مركز أبحاث في ضواحي العاصمة موسكو، اليوم الاثنين، إلى 8 قتلى.

حريق مركز أبحاث موسكو

أفادت وكالة تاس للأنباء شخصين قفزًا حتى وفاتهما من الطوابق العليا في معهد أبحاث الإلكترونيات الروسي السابق المكون من ثمانية طوابق المحترق، كما توفي ثمانية آخرون على الأقل في الحريق.

وأضافت الوكالة، أن شخصين قفزا حتى لقيا حتفهما من الطوابق العليا في معهد روسي سابق لأبحاث الإلكترونيات مكون من ثمانية طوابق محترق يوم الاثنين وأن ستة آخرين على الأقل لقوا حتفهم في الحريق.

تصاعد الدخان

وتصاعد دخان أسود من المبنى الواقع خارج موسكو واشتعلت ألسنة اللهب على جدرانه. وقد حوصر بعض الأشخاص في الطوابق العليا لكنهم لم يتمكنوا من الفرار.

وقال نائب محافظ موسكو لشؤون الإسكان والخدمات المجتمعية والمناظر الطبيعية بيوتر بيريوكوف، حسبما أورد موقع روسيا اليوم الإخباري: إن العواصف القوية التي ضربت موسكو أدت إلى تحطم أكثر من 700 شجرة، وتضرر أكثر من 300 سيارة والأشجار المتكسرة جرى تقطيعها وإزالتها من الطرقات والأرصفة، ويجري العمل على إصلاح الأضرار التي تعرضت لها بعض الممتلكات العامة والخاصة وجميع الخدمات في المدينة تعمل بشكل اعتيادي ولم تتوقف.

قفز شخصين

أظهرت قناة بازا تيليجرام رجلًا يقفز من الطابق العلوي للمبنى. وأظهرت لقطات نشرتها قناة “شوت تيليجرام” سقوط شخص آخر مصابًا بحروق خطيرة من الطوابق العليا.

ولم يتضح على الفور سبب الحريق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني