خلال تواجدها داخل صالة ألعاب رياضية

لحظة سقوط فتاة من الطابق الثالث بعدما تعثرت فوق جهاز المشي

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٨ مساءً
لحظة سقوط فتاة من الطابق الثالث بعدما تعثرت فوق جهاز المشي
المواطن - فريق التحرير

أظهرت لقطات مرعبة لحظة سقوط إحدى مستخدمات صالة الألعاب الرياضية في إندونيسيا من جهاز المشي وسقوطها من نافذة الطابق الثالث.

لحظة تعثر على جهاز المشي

ويُظهر مقطع الفيديو، الذي التقط من المنشأة المزدحمة في بونتياناك، غرب كاليمانتان، صفًّا من أجهزة المشي المستخدمة في 18 يونيو، عندما تعثرت المرأة فجأة إلى الوراء.

حاولت المرأة، التي يقال إنها تبلغ من العمر 22 عامًا، الإمساك بإطار النافذة لكنها اختفت بعد ذلك بعيدًا عن الأنظار عندما سقطت من خلالها.

حادث مأساوي

وبحسب ما ورد، طلب منها صديقها ممارسة التمارين الرياضية معه في الطابق الثاني، لكنها أرادت ممارسة التمارين على أجهزة المشي في الطابق الثالث.

وكانت المرأة تمارس التمارين الرياضية منذ ما يقارب 30 دقيقة فقط عندما أبطأت في المشي، قبل وقوع الحادث المأساوي، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية.

جروح خطيرة

وبحسب ما ورد تم نقلها إلى المستشفى مصابة بجروح خطيرة في الرأس، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها. وبحسب ما ورد أظهر تشريح الجثة أنها عانت من كدمات شديدة في رأسها.

وقالت الشرطة: إن وضع جهاز المشي قبالة النافذة كان “خطيرًا”- حيث لا يفصل بينهما سوى 60 سنتيمترًا. كما أن الارتفاع المنخفض للجدار أسفل النافذة- 30 سم فقط- يعني أيضًا أنه كان من السهل على المرأة أن تسقط من خلالها.

إيقاف الصالة الرياضية

أجرت وحدة التحقيقات الجنائية بشرطة بونتياناك تحقيقًا في مسرح الجريمة واشتبه في قيام عدد من الأشخاص بفتح النوافذ في مكان الحادث.

وفي الوقت نفسه، أوقفت الصالة الرياضية أنشطتها التشغيلية لمدة ثلاثة أيام بعد وقوع الحادث.

ملصقات تحذيرية

وكانت الصالة الرياضية تحتوي على ملصقات تحذيرية تأمر مرتادي الصالة الرياضية بعدم فتح النوافذ، ولكن ورد أن الملصق تعرض للتلف وتم حجب الكتابة.

وبحسب موقع الإعلام المحلي، عادة ما يقوم المدرب الشخصي بإغلاق النوافذ، لكنه كان في فترة راحة وقت وقوع الحادث.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد