شارك في مباراتي كرواتيا وإيطاليا بأول جولتين من دور المجموعات

لامين يامال : سأترك الدراسة حال فوز إسبانيا باليورو !

الجمعة ٢١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٢ مساءً
لامين يامال : سأترك الدراسة حال فوز إسبانيا باليورو !
المواطن - محمد سمعه

أثار اللاعب الإسباني لامين يامال، نجم برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا، الجدل بعد تصريحه بأنه سيترك الدراسة في العام الحالي في حال تُوجت بلاده بلقب كأس أمم أوروبا 2024.

وكانت بعض منصات التواصل الاجتماعي نشرت صورًا لـ يامال صاحب الـ 16 عامًا وهو يذاكر بعض من دروسه قبل مواجهة إيطاليا في اليورو، والتي انتهت أمس الخميس بفوز الإسبان بهدف دون رد.

لامين يامال يحدد هديته في حال التتويج

وقال يامال خلال تصريحاته لإذاعة Cope الإسبانية: “أدرس ساعتين على الأقل، إذا نجح منتخب إسبانيا ربما في الفوز باليورو فلن أذهب لاستكمال مشواري التعليمي هذا العام، سأحصل على إجازة مع لاعبي إسبانيا”.

وبالأمس، بدأت مباراة إسبانيا ضد إيطاليا التي أُقيمت على ملعب “فيلتينس أرينا” بشكل سريع، وتصدى حارس الآتزوري، دوناروما وأنقذ فرصة هدف مبكر من رأسية بيدري عند الدقيقة الثانية.

وكاد الماتادور أن يهز الشباك عند الدقيقة 11، إلا أن رأسية ويليامز مرت بجوار القائم، وأبعد دفاع منتخب إيطاليا تسديدة من ألفارو موراتا عند الدقيقة 15، وأبعد بيدري فرصة عند الدقيقة 21.

لامين يامال - منتخب إسبانيا

وأهدر موراتا فرصة محققة عند الدقيقة 24، وأنقذ دوناروما تسديدته، وسدد فابيان رويز كرة قوية أبعدها الحارس، وواصل الماتادور سيطرته، واعتمد على التسديدات، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتعادل إسبانيا ضد إيطاليا.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمر الماتادور في سيطرته، وتصدى الدفاع لكرة لامين يامال عند الدقيقة 49، ثم أبعد عرضية من فابيان رويز، قبل أن يسجل ريكاردو كالافيوري هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 56.

لامين يامال - يذاكر دروسه

وواصل دوناروما تألقه، وتصدى لتسديدة موراتا عند الدقيقة 58، ومرت تسديدة لامين يامال بجوار القائم، وأطلق برايان كريستانتي كرة قوية عند الدقيقة 66، إلا أن دفاع منتخب إسبانيا أبعدها.

لامين يامال - يذاكر دروسه

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني