خلال الميركاتو الصيفي

لابورت يفتح الباب أمام الانتقال للدوري الإسباني

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٨ مساءً
لابورت يفتح الباب أمام الانتقال للدوري الإسباني
المواطن - فريق التحرير

أبدى المدافع الإسباني إيميريك لابورت، استعداده للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لابورت يبدى استعداده للرحيل عن النصر

وعلق لابورت خلال المؤتمر الصحافي لمباراة إسبانيا ضد ألبانيا، على الأنباء المتداولة باهتمام أتلتيك بلباو بضمه، قائلًا: “لدي عقد لمدة عامين مع النصر، ولا يمكنني أن أقول المزيد عن هذا الأمر”.

وأضاف: “سأستمع لكل العروض التي سوف تصل لي، وأنا أحترم أتلتيك بلباو كثيرًا وهو النادي الذي أتواصل معه بشكل أفضل، وطالما أستطيع أن أكون هناك سوف أوافق على الفور”.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @AlNassrFC

وأشار لابورت في ختام تصريحاته، إلى أنه لم يتلق أي اتصالات من مسؤولي نادي أتلتيك بلباو حتى الآن، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وأكدت تقارير سابقة، أن نادي أتلتيك بلباو قدم عرضًا، لإدارة النصر بقيمة 7 ملايين يورو للتعاقد مع المدافع الإسباني هذا الصيف، إلا أن إدارة العالمي رفضت هذا العرض، حيث ترغب في الحصول على مقابل مادي أكبر.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @AlNassrFC

انتقادات للاعب في موسمه الأول

وانتقل لابورت إلى صفوف النصر في الميركاتو الصيفي الماضي، وشارك في 39 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفًا، ولكنه تعرض لانتقادات عديدة، لعدم ظهوره بالمستوى المنتظر.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني