بعد تزكيته رئيسًا للاتحاد

لؤي ناظر للجماهير: صوتكم واصلني بقوة ولن أخذلكم

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
لؤي ناظر للجماهير: صوتكم واصلني بقوة ولن أخذلكم
المواطن - فريق التحرير

وجه رئيس نادي الاتحاد الجديد، لؤي ناظر، رسالة إلى الجماهير، وطالبهم بدعم الفريق الأول لكرة القدم بأعداد كبيرة، وكسر الرقم القياسي للحضور في الموسم المقبل.

ناظر رئيسًا بالتزكية

وكان اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية لمؤسسة أعضاء النادي، الذي أُقيم مساء اليوم الخميس، قد أسفر عن تولي لؤي ناظر رئاسة مجلس الإدارة بالتزكية، خلفًا لأنمار الحائلي.

وسبق أن تولى ناظر، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لفترة قصيرة من نوفمبر عام 2018 وحتى مايو 2019، قبل أن يعود لفترة رئاسية جديدة.

لؤي ناظر
ناظر رئيسًا للاتحاد – المصدر @ittihad

لؤي ناظر يُطالب الجمهور بكسر الرقم القياسي

وقال ناظر: “رسالتي لجمهور نادي الاتحاد: صوتكم واصلني وبقوة، مطالباتكم هي مطالباتي، طموحاتكم هي طموحاتي.. ولا بد أن نكسر الرقم القياسي للحضور الجماهيري في الموسم المقبل”.

وأضاف لؤي ناظر: “ونرسم أجمل صورة لنادي الاتحاد في التلاحم والتعاون والدعم، ابتداء من أصغر مشجع في أعظم جمهور، إلى جميع منسوبي النادي، إلى مجلس الإدارة، وانتهاء برئيس المجلس”.

جماهير الاتحاد
جماهير العميد – المصدر @ittihad

وتابع عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “المهمة صعبة والحمل كبير، وإن شاء الله بدعم زملائي في المؤسسة غير الربحية وزملائي في مجلس إدارة النادي سنكون أهلًا لها”.

واختتم لؤي ناظر رسالته قائلًا: “لن أخذلكم في عمل أو مجهود أو إخلاص، التوفيق في النهاية من الله سبحانه وتعالى، شكرًا على ثقتكم، شكرًا على دعواتكم، شكرًا على كل شيء، الوعد الجوهرة”.

جماهير الاتحاد
جماهير العميد – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني