يستعد لمغادرة البايرن صيف 2024

كيميتش يكشف سبب هجومه على بايرن ميونخ

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٣ مساءً
كيميتش يكشف سبب هجومه على بايرن ميونخ
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب الألماني جوشوا كيميتش ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني عن سبب هجومه في وقت سابق على إدارة النادي البافاري.

كيميتش يفسر تصريحاته 

وتحدث اللاعب الألماني لـ قناة ZDF الألمانية قائلًا: “كنت أشعر بالإحباط خاصة في فترة كورونا وكنت لا أريد الحصول على لقاح، وإدارة النادي السابقة وقت وجود أوليفر كان”.

وأضاف كيميتش: ” التصريحات هذه كانت في عام 2020 أو 2021 وإدارة بايرن ميونخ حاليًا إدارة جديدة، فلا يوجد سبب للهجوم حاليًا”.

وفي وقت سابق، قال الصحافي الموثوق لدى شبكة “سكاي سبورتس”، فلوريان بليتنبيرغ،: “أصبح الانفصال بين بايرن ميونيخ وكيميتش الآن أو الصيف المقبل سيناريو محتملًا بشكل كبير للغاية، ويتقبله الطرفان”.

وأضاف فلوريان بليتنبيرغ، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “من غير المرجح أن يستمر اللاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ بعد نهاية عقده الحالي في عام 2025”.

جوشوا كيميتش

وأشار إلى أن كيميتش، سيوقع لأي ناد بالمجان، بعد دخوله في الستة أشهر الأخيرة من عقده، مضيفًا: “لذلك أبدى مسؤولو نادي بايرن ميونخ، استعدادهم لبيع اللاعب هذا الصيف في حالة تلقيه عرضًا مناسبًا”.

ولفت فلوريان بليتنبيرغ، في تغريدة أخرى عبر “إكس”، إلى أن النجم الألماني صاحب الـ29 عامًا، ليس لديه أي وكيل رسمي حتى الآن.

5 أندية تراقب نجم البايرن

وأوضح أن هناك 5 أندية كبرى فقط تتحدث مع اللاعب بشكل مباشر لضمه سواء في الميركاتو الصيفي الحالي أو في 2025، وهي؛ مانشستر سيتي، ليفربول، آرسنال، ريال مدريد وبرشلونة.

وشدد على أن كيميتش يتقاضى حاليًا حوالي 20 مليون يورو سنويًا، حيث إنه واحد من أعلى اللاعبين دخلًا في صفوف بايرن ميونيخ، وقد يحصل على راتب أعلى من الأندية التي تفاوضه حاليًا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني