رغم إصابته القوية أمام النمسا

كيليان مبابي يُلمح لاستكمال يورو 2024

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٠ مساءً
كيليان مبابي يُلمح لاستكمال يورو 2024
المواطن - فريق التحرير

أنهى نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، الجدل المثار بشأن غيابه عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

كيليان مبابي يُلمح للمشاركة

وقال مبابي، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، اليوم الأربعاء: “بدون مجازفة لن تتحقق الانتصارات”، في إشارة إلى استكماله لمنافسات “يورو 2024”.

ومن المنتظر أن يتم تصميم قناع طبي لكيليان مبابي، من أجل ارتدائه في المباريات المقبلة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024″، علمًا بأنه تأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام هولندا، يوم الجمعة المقبل.

 

كيليان مبابي
مبابي بعد الإصابة – المصدر standard

وكان مبابي قد أُصيب خلال مواجهة منتخب فرنسا ضد النمسا، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، والتي انتهت بفوز الديوك بهدف دون رد سجله ماكس ووبر بالخطأ في مرماه.

وتعرض كيليان مبابي للإصابة بعد اصطدامه بالكتف الأيسر للمدافع النمساوي كيفن دانسو عند الدقيقة 85، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية في الأنف، ولكن المدير الفني ديدييه ديشامب، أكد أن القرار مؤجل لوقت لاحق.

 

كيليان مبابي
مبابي بعد الإصابة – المصدر as

ترتيب مجموعة منتخب فرنسا

على الجانب الآخر، جاء ترتيب المجموعة الرابعة في “يورو 2024″، كالتالي؛ منتخب هولندا الأول لكرة القدم في الصدارة بـ3 نقاط، بالتساوي مع فرنسا، ثم بولندا والنمسا بدون رصيد.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @equipedefrance

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني