ضمن منافسات يورو 2024

كيليان مبابي يظهر بقناع جديد

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٤ مساءً
كيليان مبابي يظهر بقناع جديد
المواطن - فريق التحرير

يستعد النجم كيليان مبابي، للظهور بقناع جديد مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

قناع جديد لكيليان مبابي

ونشر حساب منتخب فرنسا الرسمي عبر منصة “إكس”، اليوم السبت، صورة لمبابي في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة بلجيكا المقبلة، وظهر مرتديًا قناعًا طبيًا جديدًا.

وفي السياق ذاته، أوضح برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن القناع الجديد لكيليان مبابي مليء بالثقوب، وأطول من القناع السابق، مضيفًا: “كما أن المساحة المخصصة للعين في القناع الجديد أصغر”.

مبابي
كيليان بالقناع الجديد – المصدر @FrenchTeam

وتعرض مبابي لإصابة بكسر في الأنف، خلال مباراة فرنسا ضد النمسا في الجولة الأولى، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية، ولكن تم الإعلان عن تأجيل هذا القرار، وغاب عن مواجهة هولندا.

وعاد كيليان مبابي، للمشاركة مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في الجولة الثالثة أمام بولندا، وظهر بالقناع الطبي، ونجح في افتتاح سجله التهديفي في بطولة اليورو، ويطمح لمواصلة تألقه في النسخة الحالية.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @FrenchTeam

مباراة فرنسا ضد بلجيكا

ومن المقرر أن يلعب منتخب فرنسا ضد بلجيكا على ملعب “مركور شنيبيل أرينا”، عند الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك في إطار منافسات الدور ثمن النهائي في يورو 2024.

المنتخب الفرنسي
لاعبو المنتخب – المصدر @EURO2024

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني