استعدادًا لمواجهة منتخب هولندا

كيليان مبابي بقناع فريد في تدريبات فرنسا

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٠ مساءً
كيليان مبابي بقناع فريد في تدريبات فرنسا
المواطن - فريق التحرير

يواصل النجم كيليان مبابي، استعداداته بقوة مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة هولندا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

مباراة فرنسا ضد هولندا

ويستعد منتخب فرنسا، لمواجهة هولندا، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لـ”يورو 2024″، علمًا بأنهما فازا على النمسا وبولندا في الجولة الأولى.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @equipedefrance

كيليان مبابي يظهر بالقناع

وظهر كيليان مبابي في تدريبات منتخب فرنسا، اليوم الخميس، وهو يرتدي القناع الطبي الذي يمسك بأنفه ويغطي عينيه، وذلك بعدما أكد المدير الفني ديدييه ديشامب، قدرته على المشاركة أمام هولندا.

مبابي
مبابي بالقناع – المصدر @EURO2024

وجاء ظهور مبابي بالقناع الطبي، ليُنهي الجدل الذي أُثير بشأن عدم قدرته على استكمال منافسات “يورو 2024″، وخضوعه لعملية جراحية عاجلة.

كيليان مبابي
مبابي بالقناع – المصدر @equipedefrance

ونشر مبابي، صورة للقناع الذي ظهر به، حيث اختار قناع يحمل ألوان علم فرنسا وشعار المنتخب والنجمتين، اللتين تخلد التتويج بلقب كأس العالم 1998 و2018، بجانب أول حرفين من اسمه باللغة الإنجليزية “KM”.

كيليان مبابي
قناع مبابي – المصدر k.mbappe

الإصابة خلال مواجهة النمسا

وكان كيليان مبابي قد أُصيب خلال مواجهة منتخب فرنسا ضد النمسا، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، والتي انتهت بفوز الديوك بهدف دون رد سجله ماكس ووبر بالخطأ في مرماه.

وتعرض مبابي للإصابة بعد اصطدامه بالكتف الأيسر للمدافع النمساوي كيفن دانسو عند الدقيقة 85، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية في الأنف، ولكن تم الإعلان عن تأجيل هذا القرار لوقت لاحق.

مبابي
مبابي بعد الإصابة – المصدر theguardian

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني