مشيدًا بتصرفه معه

كفاراتسخيليا: رونالدو شخصية عظيمة

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٥ مساءً
كفاراتسخيليا: رونالدو شخصية عظيمة
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم منتخب جورجيا، خفيتشا كفاراتسخيليا، عن سعادته بالتأهل إلى الدور التالي في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مشيدًا بقائد البرتغال، كريستيانو رونالدو.

كفاراتسخيليا يُشيد برونالدو

وخطف نجم منتخب جورجيا الأول لكرة القدم، الأنظار خلال مباراة البرتغال، ونجح في تسجيل هدف، وتوج بجائزة أفضل لاعب في المواجهة.

خفيتشا كفاراتسخيليا
نجم جورجيا – المصدر @EURO2024

وقال كفاراتسخيليا في تصريحات للموقع الرسمي لـ”يورو 2024″: “قبل المباراة اجتمعت مع رونالدو وتمنى لي النجاح، لم أتخيل أبدًا أنه سيأتي ويتحدث معي”.

خفيتشا كفاراتسخيليا
نجم جورجيا – المصدر @EURO2024

وأضاف: “إنه لاعب عظيم وشخص عظيم، ولهذا السبب فهو شخصية عظيمة داخل وخارج كرة القدم، لدي الكثير من الاحترام له، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

واختتم كفاراتسخيليا تصريحاته، قائلًا: “عندما يأتي إليك ويتحدث معكم قبل المباراة، فكان ذلك أمرًا رائعًا مما ساعدنا على الاعتقاد بأنه يمكننا القيام بشيء ما”.

خفيتشا كفاراتسخيليا وكريستيانو رونالدو
نجم جورجيا ورونالدو – المصدر @EURO2024

تأهل تاريخي لمنتخب جورجيا

ولعبت جورجيا ضد البرتغال بالأمس على ملعب “فيلتينس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في “يورو 2024″، وحقق المنتخب الجورجي فوزًا تاريخيًا بهدفين دون رد.

ورفع منتخب جورجيا الأول لكرة القدم، رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة، ويخطف بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور ثمن النهائي من “يورو 2024“.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد