بعد تألقه مع منتخب البرتغال

كريستيانو رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في اليورو

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٧ مساءً
كريستيانو رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في اليورو
المواطن - فريق التحرير

واصل قائد النصر، كريستيانو رونالدو، تألقه اللافت مع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، ليُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية.

رقم جديد لكريستيانو رونالدو

وشارك رونالدو بشكل أساسي مع منتخب البرتغال في أول مباراتين بـ”يورو 2024″، أمام التشيك وتركيا، ولم ينجح في هز الشباك، إلا أنه قدم أداء لافتًا.

وكان كريستيانو رونالدو الأكثر تسديدًا في الجولة الأولى، والتي شهدت فوز البرتغال ضد التشيك بنتيجة 2\1، وقدم تمريرة حاسمة لزميله برونو فيرنانديز في الفوز على تركيا بثلاثية دون رد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @selecaoportugal

وذكرت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية: “رونالدو أصبح أكبر لاعب في تاريخ بطولة اليورو، يقدم تمريرة حاسمة بعمر 39 عامًا و4 أشهر و17 يومًا”.

وحقق النجم البرتغالي، رقمًا تاريخيًا في اليورو، بعدما أصبح أكثر لاعب صنع أهدافًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 8 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع التشيكي كارل بوبورسكي.

وعزز كريستيانو رونالدو أرقامه القياسية في اليورو، حيث إنه يعتبر الهداف التاريخي للبطولة بواقع 14 هدفًا، كما أنه الأكثر مشاركة، بعدما خاض 6 نسخ.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @selecaoportugal

منتخب البرتغال يواجه جورجيا

ويتصدر منتخب البرتغال الأول لكرة القدم ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، وضمن التأهل لدور الـ16، قبل مباراته ضد جورجيا، مساء يوم الأربعاء المقبل، في ختام مرحلة المجموعات لـ”يورو 2024″.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني