بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا أمس

كريستيانو رونالدو يختار الفريق المقبل لـ ناتشو

الأحد ٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٦ مساءً
كريستيانو رونالدو يختار الفريق المقبل لـ ناتشو
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر اختار الفريق المقبل للاعب الإسباني ناتشو للانضمام له بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني نهاية موسم 2023/2024.

وكان ناتشو تُوج أمس السبت، بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وذلك بعد الفوز على نادي بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي بثنائية دون رد.

رونالدو لن يكتفي بـ ناتشو

وقالت صحيفة Marca الإسبانية إن رونالدو تواصل مع نجم ريال مدريد لإقناعه بالانضمام لنادي النصر في الفترة المقبلة، بجانب محاولته إقناع اللاعب البرازيلي كاسيميرو لمغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي والانضمام للنصر في صيف العام الجاري.

صحيفة ماركا - ناتشو - رونالدو

كما يسعى رونالدو لإقناع فيرناندو هييرو نجم الريال السابق ومدرب منتخب إسبانيا السابق بالقدوم وتدريب نادي النصر خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

وظهر ناتشو للمرة الأولى مع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد منذ عام 2011، كما نجح خلال 13 عامًا في حصد 25 لقب مع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، وحقق لقب دوري الأمم الأوروبية موسم 2022/2023 مع المنتخب الإسباني.

ناتشو - ريال مدريد

وخلال مباراة ريال مدريد ودورتموند أمس، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم في الشوط الثاني، سجل ريال مدريد الهدف الأول عبر مدافعه كارفخال من ضربة رأسية في الدقيقة الـ 75، ثم عزز البرازيلي فينسيوس جونيور بالهدف الثاني للنادي الإسباني في الدقيقة الـ 82.

وخسر بوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه على ملعب ويمبيلي في بريطانيا، وذلك بعد خسارته لنهائي البطولة في عام 2013 أمام مواطنه بايرن ميونخ الألماني.