في الدوري الأمريكي

قبل كوبا أمريكا .. هل أُصيب ميسي في مباراة إنتر ميامي وسانت لويس ؟

الأحد ٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٠ مساءً
قبل كوبا أمريكا .. هل أُصيب ميسي في مباراة إنتر ميامي وسانت لويس ؟
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميامي الأمريكي، حقيقة ما تردد حول إصابة مواطنه ليونيل ميسي في مباراة سانت لويس فجر اليوم الأحد في الدوري الأمريكي.

ميسي سليم بعد مباراة إنتر ميامي وسانت لويس

وقال مارتينو في تصريحات إعلامية: “ميسي أنهى المباراة، بصورة طبيعية، وهو بخير وهو يستعد للذهاب واللعب مع المنتخب الأرجنتيني”.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يتواجد في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات ” بيرو، تشيلي، كندا”.

وسيخوض المنتخب الأرجنتيني أول مباراة له في كوبا أمريكا يوم 21 يونيو ضد منتخب كندا.

ليونيل ميسي - إنتر ميامي

وفي مباراة ميامي ضد سانت لويس انتهى اللقاء بالتعادل بنتيجة 3-3، حيث سجل لفريق ميامي ميسي والأوروجوياني لويس سواريز وجوردي آلبا، بينما سجل لفريق سانت لويس كل من كريس دوركين وإنديانا فاسيليف وسواريز بالخطأ في مرماه.

وفي وقت سابق، تحدث النيجيري النيجيري مايكل إيمينالو، المدير التنفيذي لـ رابطة الدوري السعودي، عن أسباب عدم قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني السابق لـ دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/ 2024.

وقال إيمينالو في تصريحات لـ صحيفة Telegraph البريطانية: “لا أعلم سبب عدم اكتمال النجم الأرجنتيني لـ دوري روشن، لم أكن هنا في السعودية وقتها، لكنني متأكد من أن الدور السعودي سيتغير أكثر وأكثر للأفضل بسبب ما تراه يحدث حاليًّا في السعودية، فهذا يُبين لك، أنهم هنا في السعودية على استعداد لفعل أي شيء من أجل تطوير الدوري للأفضل عن طريق أفكار متطورة وخارج الصندوق”.