ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024

فينيسيوس يتألق ويقود البرازيل لتجاوز باراغواي برباعية

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٣ صباحاً
فينيسيوس يتألق ويقود البرازيل لتجاوز باراغواي برباعية
المواطن - فريق التحرير

استعاد منتخب البرازيل بريقه، ونجح في تحقيق الفوز على باراغواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

تقدم البرازيل ضد باراغواي

وبدأت مباراة البرازيل ضد باراغواي التي أُقيمت، فجر اليوم السبت، بشكل سريع، حيث أطلق نجح السامبا جواو جوميز تسديدة مرت أعلى العارضة عند الدقيقة السادسة، ورد خوليو إنسيسو بتسديدة عند الدقيقة التاسعة.

واستمر ضغط لاعبو السامبا، ومرت رأسيتان من دانيلو وماركينيوس فوق العارضة، قبل أن ينقذ حارس المرمى أليسون بيكر كرة من بوباديا عند الدقيقة 30، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء ضد باراغواي.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس – المصدر @CopaAmerica

وسدد لوكاس باكيتا ركلة الجزاء بجوار القائم عند الدقيقة 31، إلا أنه عاد ومرر كرة إلى فينيسيوس جونيور، الذي راوغ الحارس وسجل أول أهداف البرازيل، ثم أحرز سافينيو الهدف الثاني.

وأمسك أليسون كرة من بوباديا، قبل أن ينجح فينيسيوس في تسجيل الهدف الثالث، بعدما استغل خطأ فادحًا من عمر ألديريتي، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر باراغواي بثلاثة أهداف دون رد.

البرازيل ضد باراغواي
نتيجة الشوط الأول – المصدر @CopaAmerica

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح عمر ألديريتي في تقليص الفارق بتسديدة قوية، وكاد إنسيسو أن يسجل الهدف الثاني، إلا أن أليسون تصدى لكرته بصعوبة عند الدقيقة 51، وتألق حارس باراغوي وأبعد تسديدة رودريجو.

ونجح ماركوس باكيتا في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 65، واستمرت محاولات المنتخبين لتسجيل هدف جديد، وسط تألق من حراس المرمى، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل ضد باراغواي بنتيجة 4\1.

ورفع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024، فيما تذيلت باراغواي الترتيب بدون رصيد، وودعت البطولة رسميًا.

مباراة البرازيل ضد باراغواي
نتيجة المباراة – المصدر @CopaAmerica

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني