فينيسيوس جونيور يثير الجدل بعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا : ملاعب كوبا أمريكا أرهقتنا

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
فينيسيوس جونيور يثير الجدل بعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا : ملاعب كوبا أمريكا أرهقتنا
المواطن - فريق التحرير

انتقد اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور أرضية ملاعب كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد إقامة مباراة البرازيل ضد كوستاريكا فجر اليوم الثلاثاء على ملعب صوفي في مدينة إنجلوود بأمريكا.

وقال فينيسيوس بعد المباراة: “لا توجد أعذار، الملعب مزعج وأرهقنا كثيرًا، جودة الملاعب في أوروبا مختلفة تمامًا عن الموجودة هنا في أمريكا”.

وأضاف: “هذا الملعب كان ضيق نوعًا ما وأرضيته مختلفة كون الملعب مخصص لمباريات كرة القدم الأمريكية، ولعبنا أمام فريق يدافع بشكل جيد مثل كوستاريكا”.

وتابع فينيسيوس: “يجب على لاعبي البرازيل تحسين مستواهم وأنفسهم خلال مباراتي باراجواي وكولومبيا في المجموعة الرابعة بالكوبا”.

ملخص مباراة البرازيل ضد كوستاريكا

ولعب منتخب البرازيل ضد كوستاريكا على ملعب “صوفي” في لوس أنجلوس، فجر اليوم الثلاثاء، وسيطر السامبا على اللعب، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، وسط تألق كبير من حارس المرمى والدفاع.

ونجح ماركينيوس في تسجيل هدف من مخالفة حصل عليها رافينيا، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

فينيسيوس جونيور

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل لاعبو السامبا السيطرة على الملعب بالكامل، إلا أنهم فشلوا في اختراق دفاع منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم، وأهدروا العديد من الفرص السهلة، لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا 2024، كالتالي؛ منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم في الصدارة برصيد 3 نقاط، ثم البرازيل وكوستاريكا برصيد نقطة لكل منهما، وباراجواي بدون رصيد.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد