فيرمينو يُثير الجدل بعد ظهوره بقميص فريق إنجليزي!

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٧ مساءً
فيرمينو يُثير الجدل بعد ظهوره بقميص فريق إنجليزي!
المواطن - فريق التحرير

أثار نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرازيلي روبرتو فيرمينو، حالة من الجدل، بعد ظهوره مرتديًا قميص أحد الفرق الإنجليزية.

فيرمينو يظهر بقميص فيرمينو

وظهر النجم البرازيلي، جدلًا واسعًا بشأن وجهته الجديدة في حالة رحيله عن الأهلي، حيث ظهر وهو يؤدي تدريبات في إحدى الصالات الرياضية، مرتديًا القميص الثاني لنادي بيرنلي الإنجليزي.

ولم يسبق أن لعب فيرمينو في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي، فيما استبعد موقع “آنفيلد ووتش”، أن يتعاقد النادي مع النجم البرازيلي، مؤكدًا أنه لا يُعد خيارًا محتملًا.

فيرمينو بقميص بيرنلي
اللاعب البرازيلي

واستبعد الموقع، أن يكون فيرمينو، قد حصل على القميص خلال استبداله مع لاعب من بيرنلي، بعد إحدى المباريات، حيث يخص هذا القميص الموسم الماضي، الذي قضاه النجم البرازيلي مع الأهلي.

ولفت الموقع، إلى أنه ربما يكون النجم البرازيلي تعمد ذلك، لكي يتجنب التكهنات حول وجهته في الموسم الرياضي المقبل.

فيرمينو
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

جدل بشأن مستقبل اللاعب

وتُخيم حالة من الغموض بشأن مستقبل النجم البرازيلي، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث تؤكد تقارير أن المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، طالب برحيله، لعدم ظهوره بالمستوى المتوقع في الموسم المنصرم.

وشارك فيرمينو في 32 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل 9 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، ولم يحصل على أي بطاقة صفراء أو حمراء.

فيرمينو مع الأهلي ضد الحزم
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني