فيديو .. لدغة كفاراتسيخيليا تمنح التقدم لـ جورجيا ضد البرتغال بالشوط الأول

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٢ مساءً
فيديو .. لدغة كفاراتسيخيليا تمنح التقدم لـ جورجيا ضد البرتغال بالشوط الأول
المواطن - فريق التحرير

انتهى الشوط الأول من مباراة جورجيا ضد البرتغال بتقدم الأول بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أوروبا.

جورجيا ضد البرتغال

وتلقى كفاراتسيخيليا تمريرة متقنة من اللاعب ميكواتازدي في الدقيقة الأولى ليسجلها في شباك ديوجو كوستا بسهولة.

جورجيا تحتاج للفوز على البرتغال من أجل ضمان العبور لثمن النهائي مع المنتخب البرتغالي والتركي، في حال فوز الأخير أو تعادله مع التشيك.

في حال استمر التعادل بين منتخبي تركيا والتشيك، واستمر تقدم منتخب جورجيا على البرتغال، سيتأهل منتخب البرتغال أولًا في المجموعة السادسة ومنتخب تركيا ثانيًا والمنتخب الجورجي ثالثًا لدور الـ16.

كفاراتسيخيليا - جورجيا ضد البرتغال

وجاء تشكيل الفريق البرتغالي مكونًا من: “ديوجو كوستا في حراسة المرمى، أنطونيو سيلفا، دانيلو، إيناسيو، ديوجو دالوت، بالينيا، جواو نيفيز، نيتو، كونسيساو، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس”.

أما تشكيل منتخب جورجيا فجاء مكونًا من: “مامار داشفيلي، جيفيلسياني، كاشيا، لوكوشفيلي، ديفالي، كاكاباداز، تشاكفيتادظي، كوتشورأشفيلي، كيتيشيفيلي، كفاراتسيخيليا، ميكاوتادزي”.

ويشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة جورجيا اليوم، حيث تُعد مباراته رقم 28 على مستوى بطولة كأس أمم أوروبا، بينما وصل نجم نادي النصر إلى مباراته رقم 50 على مستوى البطولات الكبرى مع منتخب برازيل أوروبا.

وشارك رونالدو من قبل في 22 مباراة بكأس العالم و28 مباراة في اليورو، ليصل مجموع مبارياته إلى 50 مباراة في البطولات الكبرى سواء كان يورو أو كأس عالم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني