ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024

فوز قاتل لـ بنما ضد أمريكا

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٩ صباحاً
فوز قاتل لـ بنما ضد أمريكا
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة بنما ضد أمريكا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024، بتحقيق المنتخب البنمي لفوز قاتل بنتيجة 2\1.

تعادل بنما ضد أمريكا

وبدأت المباراة التي أُقيمت، فجر اليوم الجمعة، بشكل سريع، وضغط المنتخب البنمي الأول لكرة القدم، قبل أن يتعرض تيموثي وياه للطرد عند الدقيقة 18، لتُكمل أمريكا المواجهة بعشرة لاعبين.

مباراة بنما وأمريكا
جانب من المباراة – المصدر @CopaAmerica

ورغم النقص العددي في صفوف منتخب بلاده، إلا أن فلوريان بالوجون نجح في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة بنما ضد أمريكا عند الدقيقة 22، لتشتعل المباراة بحثًا عن تعديل النتيجة.

ونجح سيزار بلاكمان، في تسجيل هدف التعادل في شباك المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم عند الدقيقة 26، ليُخيم التعادل الإيجابي على أحداث الشوط الأول.

أمريكا وبنما
نتيجة الشوط الأول – المصدر @CopaAmerica

فوز قاتل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، واستغل لاعبو المنتخب البنمي، النقص العددي وسيطروا على اللعب، قبل أن يحرز خوسيه فاخاردو هدفًا قاتلًا في شباك أمريكا عند الدقيقة 83.

ومنح الحكم البطاقة الحمراء للاعب المنتخب البنمي، أدالبيرتو كاراسكيا، عند الدقيقة 88، واستمرت المحاولات دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز بنما ضد أمريكا بهدفين مقابل هدف.

ورفع منتخب بنما الأول لكرة القدم رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثالث في مجموعته ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024، وبفارق الأهداف عن أمريكا صاحبة المركز الثاني.

نبما ضد أمريكا
نتيجة المباراة – المصدر @CopaAmerica

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني