بعد تألقه بمباراة البرتغال ضد التشيك

فابريجاس: رونالدو استعاد الثقة في الدوري السعودي

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٤ مساءً
فابريجاس: رونالدو استعاد الثقة في الدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

أشاد نجم برشلونة وآرسنال السابق، الإسباني سيسك فابريجاس، بالمستوى الذي ظهر عليه قائد النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ظهور لافت في الجولة الأولى

وشارك قائد النصر، كريستيانو بشكل أساسي في مباراة البرتغال ضد التشيك، والتي حسمها منتخب بلاده بهدفين مقابل هدف، ولم ينجح في هز الشباك، ولكنه كان الأبرز بفضل تحركاته المستمرة وتهديده للمرمى.

وأصبح رونالدو، أكثر اللاعبين امتلاكاً للتمريرات المفتاحية في تاريخ بطولة اليورو منذ عام 1980 برصيد 43 تمريرة، كما أنه الهداف التاريخي للبطولة بـ14 هدفًا، والأكثر مشاركة في 6 نسخ.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

فابريجاس يُشيد بمستوى رونالدو

وأكد فابريجاس في تصريحاته لـ BBC Sportالتي نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مستوى كريستيانو حاليًا في الدوري السعودي أفضل مما كان يُقدمه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضاف فابريجاس: “بشكلٍ عام رونالدو ظهر أفضل كثيراً جداً مما رأيناه قبل عامين.. في النهاية، ومهما حدث، وسواء لعب الفريق ككل بشكل جيد أو لا، فإن كريستيانو نفسه يقدم مستوى مميزًا، ودائماً ما يصنع الفرص”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

واختتم النجم الإسباني، حديثه عن رونالدو، قائلًا: “سواء صنع لنفسه فرصة أو لزملائه، فهو الآن أعتقد أنه يشعر بثقة كبيرة بعد انتقاله إلى الدوري السعودي“.

وانضم رونالدو إلى النصر في يناير 2023، وحقق معه أرقامًا مميزة، وقاده للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”، وحصد لقب هداف الدوري الموسم المنصرم، وبات أفضل هداف في البطولة بموسم واحد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني