خلال منافسات الموسم المقبل

غموض بشأن وجهة يزن النعيمات الجديدة

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٥ مساءً
غموض بشأن وجهة يزن النعيمات الجديدة
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض بشأن الوجهة الجديدة لنجم منتخب الأردن، يزن النعيمات في الموسم المقبل، في ظل اهتمام العديد من الأندية السعودية بضمه.

فسخ التعاقد مع الأهلي القطري

وأكدت تقارير خلال الأيام الماضية، أن يزن النعيمات قام بفسخ تعاقده مع الأهلي القطري رسميًا، بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، إلا أنه لم يكشف عن وجهته الجديدة حتى الآن.

يزن النعيمات
يزن – المصدر @JordanFA

غموض وجهة يزن النعيمات

وارتبط اسم النجم الأردني صاحب الـ25 عامًا، بالانتقال إلى الأهلي المصري أو أحد أندية دوري روشن، إلا أن كافة التقارير الأخيرة، تؤكد أنه أصبح قريبًا من اللعب في السعودية.

وتتضارب الأنباء بشأن الوجهة الجديدة ليزن النعيمات، حيث أكدت تقارير أنه سينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

يزن النعيمات
النعيمات

وأشارت تقارير خلال الساعات الماضية، إلى أن النجم الأردني وقع عقود انتقاله رسميًا إلى العروبة، فيما أكد موقع winwin أن الرائد أبدى اهتمامًا بضم اللاعب.

وفي حالة انتقال النجم الأردني لدوري روشن، ينتظر أن يتم الإعلان عن وجهته الجديدة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، خاصة أن الأندية ستبدأ خوض معسكراتها الخارجية، استعدادًا للموسم الجديد، الشهر القادم.

يزن النعيمات
يزن

التألق في الموسم الماضي

وشارك النعيمات في 19 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القطري، ونجح في تسجيل 7 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، ولعب دورًا بارزًا في تأهل منتخب الأردن لنهائي كأس آسيا 2023.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني