سيكون ثالث لاعب يودع العميد بعد جروهي ورومارينيو

عبدالرزاق حمدالله يُحدد ناديه الجديد بعد توديع الاتحاد

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٤ مساءً
عبدالرزاق حمدالله يُحدد ناديه الجديد بعد توديع الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير إعلامية أن النجم المغربي حمدالله، حدد فريقه الجديد والذي سينتقل له في صيف 2024، بعدما قرر الرحيل عن نادي الاتحاد عقب نهاية موسم 2023/ 2024.

اللاعب المغربي اتفق على الانضمام لنادي التعاون وفقًا لـ “الرياضية”، بعدما فضل بنفسه مغادرة الاتحاد بسبب وجود الفرنسي كريم بنزيما، بينما ذكرت تقارير أخرى أن لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد هو من أبلغ اللاعب المغربي بضرورة الرحيل.

سبب رغبة التعاون في ضم حمدالله

ويرغب التعاون في ضم النجم المغربي وتدعيم صفوفه بأفضل الصفقات، وذلك بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2024/ 2025.

وكان الإعلامي “منار شاهين” المقرب من نادي الاتحاد كشف عبر منصة “إكس” أن أندية الشباب والفيحاء والتعاون والرائد ترغب في ضم النجم المغربي في الميركاتو الصيفي الحالي.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

وشارك النجم المغربي، في 108 مباريات مع النصر، ونجح في تسجيل 112 هدفًا، وتوج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وساهم في فوز العالمي بالدوري مرة، وكأس السوبر السعودي مرتين.

وواصل النجم المغربي، تألقه بعد الانتقال إلى صفوف الاتحاد، وشارك في 84 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 67 هدفًا وصنع 8 آخرين، وتوج بلقب الهداف مرة، وفاز بلقبي الدوري وكأس السوبر.

اللاعب المغربي الذي سجل 19 هدفًا في بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023/ 2024 فكر في مغادرة العميد بسبب عدم الاستقرار الإداري المتواجد في الفريق قبل قدوم لؤي ناظر وفوزه برئاسة نادي الاتحاد خلفًا لأنمار الحائلي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني