خلال الميركاتو الصيفي الحالي

عبدالرزاق حمدالله يقترب من ناد جديد بدوري روشن

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٨ مساءً
عبدالرزاق حمدالله يقترب من ناد جديد بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

بات المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، قريبًا من الرحيل عن صفوف الاتحاد، والانضمام إلى ناد جديد في دوري روشن السعودي هذا الصيف.

عبدالرزاق حمدالله يقترب من التعاون

وأكد المراسل أحمد الجدي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أن عبدالرزاق حمدالله، قريبًا من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

وظهر التعاون بشكل مميز في الموسم الماضي، حيث أنهى دوري روشن السعودي في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، ليُشارك في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، لذلك يطمح في تدعيم صفوفه بصفقات قوية.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

مسيرة حافلة في دوري روشن

وتؤكد كافة التقارير رحيل عبدالرزاق حمدالله صاحب الـ33 عامًا، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الصيف، بعد الانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي 2022، عقب مسيرة حافلة بقميص النصر.

حمدالله لاعب النصر
حمدالله مع النصر

وشارك في 108 مباريات مع النصر، ونجح في تسجيل 112 هدفًا، وتوج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وساهم في فوز العالمي بالدوري مرة، وكأس السوبر السعودي مرتين.

وواصل عبدالرزاق حمدالله تألقه بعد الانتقال إلى صفوف الاتحاد، وشارك في 84 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 67 هدفًا وصنع 8 آخرين، وتوج بلقب الهداف مرة، وفاز بلقبي الدوري وكأس السوبر.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني