بعد إيقافه بسبب المنشطات

صدمة لـ بيراميدز.. تطورات مقلقة في أزمة رمضان صبحي

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٩ مساءً
صدمة لـ بيراميدز.. تطورات مقلقة في أزمة رمضان صبحي
المواطن - فريق التحرير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن موقف نجم بيراميدز، رمضان صبحي، في أزمة المنشطات، أصبح شديد الخطورة، بعد جلسة الاستماع الأخيرة.

جلسة استماع جديدة

وخضع رمضان صبحي، لجلسة استماع، بالأمس، أمام لجنة المنشطات، لاستكمال سماع أقواله بشأن اتهامه بالتلاعب في إحدى العينات الخاصة بالكشف عن المنشطات، وأكدت تقارير أن هذه الجلسة استمرت لـ7 ساعات.

رمضان صبحي
رمضان

رمضان صبحي في موقف شديد الخطورة

وقال شوبير: “كانت هناك جلسة استماع لرمضان بسبب أزمة المنشطات وحضرها شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، وهاني زهران، المستشار القانوني للاعب”.

وتابع: “الأمر أصبح شديد الخطورة الآن وما علمته أن الجلسة كانت طويلة للغاية مع رمضان صبحي بسبب موقفه السيئ، وهذه الجلسة تسببت في عدم مشاركة شريف إكرامي في تدريب بيراميدز”.

رمضان صبحي
رمضان

وأضاف شوبير: “الموقف شديد الخطورة الآن مع رمضان والأمر أصبح غير واضح وهناك تخوف كبير بشأن موقف اللاعب في هذه الأزمة والتي قد تؤدي إلى إيقاف اللاعب لفترة طويلة”.

واستكمل شوبير حديثه خلال برنامجه الإذاعي عبر “أون سبورت إف إم”، قائلًا: “حذرت مسؤولي نادي بيراميدز في البداية ولكن لم يهتموا بالأمر”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “والآن الأمر أصبح شديد الخطورة، وبيراميدز قدم ملفًا كبيرًا للغاية من أجل الدفاع عن رمضان صبحي ولكن الموقف لم يحل وأصبح خطيرًا وصعبًا، وهناك قلق كبير بين مسؤولي بيراميدز حاليًا”.

رمضان صبحي
رمضان

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني