ضمن منافسات "يورو 2024"

صدام جديد بين كانتي وفينالدوم

الجمعة ٢١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٨ مساءً
صدام جديد بين كانتي وفينالدوم
المواطن - فريق التحرير

تتجه أنظار الجماهير السعودية إلى مباراة فرنسا ضد هولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، لمتابعة نجمي الاتحاد والاتفاق، نغولو كانتي وجورجينيو فينالدوم.

مباراة فرنسا ضد هولندا

ومن المقرر أن يلعب منتخب فرنسا ضد هولندا، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لـ”يورو 2024″، علمًا بأنهما فازا على النمسا وبولندا في الجولة الأولى.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @equipedefrance

منافسة بين كانتي وفينالدوم

وتشهد مباراة اليوم، منافسة قوية بين كانتي وفينالدوم حيث سبق وتقابلا أكثر من مرة في الدوري الإنجليزي، حيث لعب النجم الفرنسي مع ليستر سيتي وتشيلسي، فيما ارتدى النجم الهولندي قميصي نيوكاسل وليفربول.

نغولو كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @equipedefrance

وتعود آخر مواجهة بين النجمين في دوري روشن السعودي، عندما شاركا بشكل أساسي، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في تحقيق فوز عريض على الاتحاد بخمسة أهداف دون رد.

فينالدوم
اللاعب الهولندي – المصدر @Ettifaq

التألق مع الاتحاد والاتفاق

وتألق كانتي بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الموسم المنصرم، حيث شارك في 45 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

نغولو كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @equipedefrance

على الجانب الآخر، خاض فينالدوم، 32 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 7 مرات، كما قدم 6 تمريرات حاسمة.

فينالدوم
اللاعب الهولندي – المصدر @Ettifaq

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني