ضمن منافسات الجولة الثالثة

شكوك بشأن مشاركة ميسي ضد بيرو

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٢ مساءً
شكوك بشأن مشاركة ميسي ضد بيرو
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على موقف قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، من المشاركة ضد بيرو، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

شكوك بشأن موقف ميسي من المشاركة

ولفتت صحيفة “الأتلتيك” إلى أن ليونيل غاب عن مران منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة بيرو المقبلة.

وأشارت إلى أنه من المتوقع غياب ميسي عن مباراة الأرجنتين المقبلة، وذلك لإراحته قبل مواجهة ربع النهائي، المقرر إقامتها، يوم 4 يوليو المقبل.

نجم منتخب الأرجنتين ميسي
ليونيل – المصدر @Argentina

وكان ليونيل قد تعرض لإصابة طفيفة خلال مشاركته في مباراة الأرجنتين ضد تشيلي الماضية، والتي حسمها التانجو بهدف دون رد سجله لاوتارو مارتينيز.

ولم ينجح ميسي في هز الشباك خلال أول جولتين من بطولة كوبا أمريكا 2024، ويأمل في ترك بصمته في النسخة الحالية، والتي قد تتأجل إلى الأدوار الإقصائية.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @CopaAmerica

مباراة الأرجنتين ضد بيرو

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأرجنتين ضد بيرو، فجر يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم بصدارة ترتيب المجموعة الأولى في كوبا أمريكا برصيد 6 نقاط، وضمن التأهل رسميًا، فيما تتواجد بيرو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

منتخب الأرجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني