خلال مواجهة باراغواي بكوبا أمريكا

شاهد.. نيمار لنجوم البرازيل: اتركوا لي تسديد ركلة الجزاء

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٦ مساءً
شاهد.. نيمار لنجوم البرازيل: اتركوا لي تسديد ركلة الجزاء
المواطن - فريق التحرير

خطف نجم الهلال، نيمار دا سيلفا، الأنظار خلال حضوره مباراة منتخب البرازيل ضد باراغواي ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي انتهت بفوز السيليساو بنتيجة 4\1.

نيمار يُداعب لاعبي البرازيل

وحرص نيمار، على التواجد في المدرجات، ومتابعة مباراة البرازيل ضد باراغواي، لتتجه أنظار الكاميرات إليه، نظرًا لتفاعله مع كافة الأحداث والأهداف طوال اللقاء.

وحصل منتخب البرازيل الأول لكرة القدم على ركلة جزاء حينما كان متقدمًا بنتيجة 3\1، ووقف لوكاس باكيتا لتسديدها، فيما تواجد أكثر من لاعب في صفوف السيليساو وطالب بتسديدها.

منتخب البرازيل
لاعبو البرازيل يتفقون على مسدد ركلة الجزاء

وكان فينيسيوس جونيور، يتقدم اللاعبين المطالبين بتنفيذ ركلة الجزاء، أملًا في تسجيل هاتريك للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته ضمن منافسات كوبا أمريكا، إلا أن باكيتا حصل على الكرة وسددها بنجاح في شباك باراغواي.

وأثناء حديث لاعبي منتخب البرازيل بشأن هوية اللاعب الذي سيُسدد ركلة الجزاء، رصدت العدسات نيمار وهو في المدرجات، ممازحًا اللاعبين، ويُشير لهم بأنه هو من سيتولى مهمة تسديدها.

نيمار
النجم البرازيلي يتفاعل مع اللاعبين في المدرجات

غياب اللاعب بسبب الإصابة

ويغيب نيمار عن المشاركة مع البرازيل في كوبا أمريكا 2024، بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي للركبة اليسرى، خلال مشاركته مع المنتخب ضد أوروغواي، أكتوبر الماضي.

ويتواجد النجم البرازيلي حاليًا في لوس أنجلوس، حيث يخضع لبرنامج علاجي خلال الفترة الحالية، من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الهلال.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر fifa

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني