شاهد .. منتخب البرتغال يُعلن عن تشكيلته لمواجهة جورجيا بطريقة مبتكرة

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٠ مساءً
شاهد .. منتخب البرتغال يُعلن عن تشكيلته لمواجهة جورجيا بطريقة مبتكرة
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، عن تشكيلة برازيل أوروبا لمواجهة جورجيا اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

تشكيل منتخب البرتغال 

وجاء تشكيل الفريق البرتغالي مكونًا من: “ديوجو كوستا في حراسة المرمى، أنطونيو سيلفا، دانيلو، إيناسيو، ديوجو دالوت، بالينيا، جواو نيفيز، نيتو، كونسيساو، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس”.

ونشر الحساب الرسمي لـ منتخب برازيل أوروبا عبر منصة “إكس” إعلان أحد الجماهير البرتغالية عن تشكيلة المنتخب عبر هاتفه النقال في طريقة مبتكرة ونادرًا ما تحدث.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية اليوم الأربعاء على ملعب “فيلتنيس آرينا” كما تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 MAX.

وجاء تردد beIN Sports HD 1 MAX كالتالي:

التردد : 11013

القمر الصناعي: النايل سات

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي.

ومن المتوقع تواجد إجراءات أمنية قوية في مباراة البرتغال ضد جورجيا، وذلك بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقًا، وذلك بسبب اقتحام 6 من الجماهير ملعب مباراة تركيا ضد البرتغال السبت الماضي في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث أُقيمت المباراة في ملعب سيجنال آيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية.

ونجح طفل من المشجعين الـ6 في التقاط صورة Selfie مع رونالدو قبل أن يخرج من الملعب مسرعًا وقوات أمن الملعب تلاحقه.

وأعرب المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال عن استيائه بسبب عدم وجود أمن للاعبين في الملاعب قائلًا بعد الفوز على تركيا: “نوايا المشجعين حاليًّا جيدة، لكن لنفترض أن نوايا المشجعين تجاه اللاعبين في الملعب سيئة، ماذا يُمكن أن يحدث؟!، ليس من الجيد دخول المشجعين بسهولة للاعبين في أرض الملعب، أعلم أن المشجع ربما يحمل رسالة لرونالدو، ولكن يجب وضع المزيد من الاحتياطات”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني