خلال مباراة البرازيل ضد كوستاريكا

شاهد.. تغيير فينيسيوس يُغضب نيمار

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥١ مساءً
شاهد.. تغيير فينيسيوس يُغضب نيمار
المواطن - فريق التحرير

أبدى نجم الهلال، نيمار دا سيلفا، غضبه الشديد، بسبب استبدال فينيسيوس جونيور، خلال مباراة منتخب بلاده البرازيل ضد كوستاريكا.

نيمار غاضب لاستبدال فينيسيوس

وتواجد نيمار، في المدرجات، لمتابعة مباراة البرازيل ضد كوستاريكا، وتفاعل مع أحداث اللقاء بشكل واضح، خاصة عندما قرر المدير الفني دوريفال جونيور، استبدال نجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور.

فينيسيوس
لحظة استبدال فينيسيوس – المصدر sportsbrief

وقام دوريفال جونيور، باستبدال فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 70 من أحداث الشوط الثاني، ودفع باللاعب الشاب، إندريك، أملًا في تنشيط الجانب الهجومي، الأمر الذي أثار غضب نيمار بشدة.

والتقطت الكاميرات الناقلة وعدسات المصورين، حالة الصدمة التي سيطرته على نيمار، بسبب استبدال فينيسيوس، وذلك على الرغم من عدم تقديمه للأداء المنتظر منه طوال المباراة، وفشله في هز الشباك.

فينيسيوس
فينيسيوس – المصدر sportsbrief

تعادل البرازيل ضد كوستاريكا

ولعب منتخب البرازيل ضد كوستاريكا، على ملعب “سوفي” في لوس أنجلوس، فجر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا 2024، كالتالي؛ منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم في الصدارة برصيد 3 نقاط، ثم البرازيل وكوستاريكا برصيد نقطة لكل منهما، وباراغواي بدون رصيد.

منتخب البرازيل ضد كوستاريكا
جانب من المباراة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني