تعرض لها في مباراة إسكتلندا أمس

شاهد .. بعد إصابته القوية .. مهاجم المجر يخضع لعملية جراحية في الوجه

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٢ مساءً
شاهد .. بعد إصابته القوية .. مهاجم المجر يخضع لعملية جراحية في الوجه
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب المجري بارانباس فارجا سوف يخضع لعملية جراحية في الوجه، وذلك بعد إصابته القوية التي تعرض لها بالأمس في مباراة إسكتلندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

تطورات الحالة الصحية لنجم المجر

وكان منتخب المجر أعلن أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية في الوجه، وذلك بسبب إصابته القوية بعد ارتطام وجهه مع حارس إسكتلندا، مما جعل اللاعب دومنيك سوبوسلاي يبكي بسبب ما حدث لزميله فارجا.

وقال الاتحاد المجري لكرة القدم في بيانه: إن فارجا عانى من كسر لمجموعة من العظام في وجهه حيث سيخضع لعملية جراحية في وجهه في أحد مستشفيات مدينة شتوتجارت الألمانية.

وكان المنتخب الإسكتلندي ودع بطولة اليورو، وذلك بعد خسارته أمس بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب المجري كيفين سيسبوث هدف الفوز لبلاده ليصبح رصيد منتخب المجر 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الأولى لينعش آماله في التأهل لدور الـ16 كأفضل صاحب مركز ثالث.

أما المنتخب الإسكتلندي فتجمد رصيده عند نقطة ليودع رسميًّا يورو 2024.

إصابة مهاجم المجر - مباراة إسكتلندا

وفي اليوم تُقام مباراتا “كرواتيا ضد إيطاليا” و”ألبانيا ضد إسبانيا” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكانت مباريات الجولة الثانية انطلقت بداية من الأربعاء الماضي بتعادل كرواتيا ضد ألبانيا بنتيجة 2- 2، بينما فازت ألمانيا على المجر بنتيجة 2- 0، وتعادلت إسكتلندا ضد سويسرا بهدف لكل فريق.

وفي مباريات الخميس، تعادلت سلوفينيا مع صربيا بنتيجة 1- 1، بينما تعادلت إنجلترا مع الدنمارك بنتيجة 1- 1، وفازت إسبانيا على إيطاليا بهدف دون رد.

إصابة مهاجم المجر - مباراة إسكتلندا

وفي مباريات الجمعة، فازت أوكرانيا على سلوفاكيا بنتيجة 2- 1، وفازت النمسا على بولندا بثلاثية لهدف، بينما تعادلت فرنسا وهولندا بدون أهداف.

وفي مباريات السبت، تعادلت جورجيا مع التشيك بهدف لكل فريق، وفازت البرتغال على تركيا بثلاثية دون رد، بينما تقام حاليًّا مباراة بلجيكا ضد رومانيا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني