أُقيمت عصر أمس الأربعاء في يورو 2024

شاهد .. الحظ يخدم جياسولا في مباراة كرواتيا ضد ألبانيا

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٧ صباحاً
شاهد .. الحظ يخدم جياسولا في مباراة كرواتيا ضد ألبانيا
المواطن - محمد سمعه

خدم الحظ، اللاعب الألباني كلاوس جياسولا وذلك بسبب ما فعله في مباراة كرواتيا ضد ألبانيا التي انتهت أمس الأربعاء بالتعادل بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وكان جياسولا سجل هدفًا عكسيًّا لصالح المنتخب الكرواتي بالدقيقة الـ 76 ثم عاد اللاعب ذاته، وسجل هدفًا لصالح المنتخب الألباني بالدقيقة الـ 95.

وعلق جياسولا على ما فعله في المباراة قائلًا في تصريحات إعلامية: “أعتقد أن الحظ خدمني، عشت في جحيم أول 15 دقيقة ثم سجلت هدفًا غاليًا لبلادي بعد ذلك”.

وبوقت سابق، حقق اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، رقمًا قياسيًّا، وذلك بعد تعادل منتخب بلاده عصر أمس الأربعاء ضد منتخب ألبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ملخص ونتيجة مباراة كرواتيا ضد ألبانيا

وذكرت شبكة Squawaka أن مودريتش أصبح أكبر لاعب يُكمل أكثر من 100 تمريرة في مباراة واحدة ببطولة أمم أوروبا، حيث قدم 108 تمريرات ضد ألبانيا.

جياسولا - ألبانيا

وبدأت مباراة كرواتيا ضد المنتخب الألباني، بشكل سريع، وعلى عكس المتوقع، كان المنتخب الألباني الأول لكرة القدم الطرف الأقوى في الدقائق الأولى، ونجح لاسي وجاجسولا في هز الشباك عند الدقيقة 11.

وكاد بايرامي أن يسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 14، إلا أن كرته ارتطمت بالقائم، واستمرت المحاولات، وتصدى الحارس ليفاكوفيتش لانفراد من أساني عند الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألبانيا.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم بقوة، وأطلق سوشيتش تسديدة قوية تصدى لها الحارس ستراكوشا عند الدقيقة 49، وتصدى الدفاع والحاس لتسديدة كوفاسيتش عند الدقيقة 52.

ونجح كراماريتش في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 74، قبل أن يحرز جياسولا هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 76، وأطلق لوكا مودريتش تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم عند الدقيقة 87.

وأنقذ ليفاكوفيتش الهدف الثاني من تسديدة هوتشا عند الدقيقة 89، وسجل جياسولا هدف التعادل عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبين بنتيجة 2- 2، ويتأزم موقف منتخب كرواتيا في البطولة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني