سلمان الرمالي يترشح لرئاسة نادي الطائي

الأحد ٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٠ مساءً
سلمان الرمالي يترشح لرئاسة نادي الطائي
المواطن - فريق التحرير

أكد المحامي سلمان بن حميد الرمالي عضو لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي للجمباز ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي الطائي، بعد طلب الأعضاء عقد جمعية عمومية غير عادية.

ونشر الرمالي بحسابه في منصة (X): “يجب أن يعود نادي الطائي لمكانه الطبيعي بين الكبار حيث المجد والتاريخ والأمجاد العظام ‏إلى جماهير تعشقه بكل إخلاص ‏دعونا نجدد العهد ونرفع التحديات ‏لنرى الطائي في المكان الذي يستحقه بين الكبار”.

وأضاف: ” ‏معاً نعيد له البريق والمكانة ونكتب فصولاً جديدة من الأمل والعزيمة برؤية الانجاز “.

مسيرة سلمان الرمالي

ويعد الرمالي من الكفاءات القانونية في منطقة حائل، كما حصل على درجة الماجستير في القانون التجاري، كما شارك الرمالي أعضاء لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى السعودي في مناقشة عدد من التقارير، وعضو لجان محلية ودولية متعددة.

وسبق له العمل كعضو لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي للجمباز، كما عمل الرمالي في النادي محاميًا تنفيذيًا ومستشارًا قانونيًا للخطة التطويرية لبناء منظومة عمل فنية وإدارية ومالية وحوكمة ذكية لخلق الاستدامة المالية للنادي (الدعم المالي) حيث جلب عقود الرعاية والشراكات الكبرى.

وسيطلق الرمالي برنامج “عودة الطائي 2025” وهي رؤية طموحة تهدف إلى إعادة النادي إلى مكانته الريادية من خلال بناء منظومة عمل فنية وإدارية ومالية متكاملة، من خلال تعزيز الحوكمة المالية والإدارية والقانونية وخلق الاستدامة المالية التي تضمن نمواً مستداماً للنادي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد