خلال فترة الانتقالات الصيفية

ريال مدريد يُسهل رحيل خوسيلو للغرافة

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٩ مساءً
ريال مدريد يُسهل رحيل خوسيلو للغرافة
المواطن - فريق التحرير

يستعد نادي ريال مدريد، لتقديم هدية ثمينة، لنجم الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني خوسيلو ماتو، بشأن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انتهاء الإعارة مع ريال مدريد

وانضم خوسيلو إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من إسبانيول على سبيل الإعارة لموسم مع خيار الشراء، وشارك في 49 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ريال مدريد - خوسيلو - الغرافة القطري
لاعبو الريال – المصدر @JoseluMato9

الريال يسهل رحيل خوسيلو

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية: “ريال مدريد قرر تفعيل بند شراء المهاجم من إسبانيول، قبل نهاية الشهر الجاري، رغم قرار اللاعب بالرحيل عن المرينغي”.

خوسيلو
النجم الإسباني

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “ريال مدريد سيدفع 1.5 مليون يورو قيمة تفعيل بند الشراء، وسيضم خوسيلو لصفوفه بشكل نهائي، ومن ثم سيمنحه فرصة الرحيل.

وتابعت: “ريال مدريد ليس لديه أي مانع تجاه رحيل اللاعب، لكنه يريد أن يقدم خدمة له بعيدًا عن مغالاة إسبانيول، خاصة أنه في حالة عودته لناديه، كانت الإدارة ستُحدد مبلغًا كبيرًا لرحيله، نظرًا لتألقه مع المرينغي”.

خوسيلو
النجم الإسباني

وجاء في ختام تقرير صحيفة “آس”: “ولكن ريال مدريد لن يغالي في طلباته المالية لرحيل خوسيلو، وسيطلب فقط الحصول على الرقم المدفوع لإسبانيول 1.5 مليون يورو”.

وشارك النجم الإسباني صاحب الـ34 عامًا، في 49 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

خوسيلو - دوري روشن
النجم الإسباني

الاتفاق مع الغرافة القطري

وارتبط اسم النجم الإسباني بالعديد من الأندية السعودية، وأكدت تقارير أنه قرر الانتقال لدوري روشن، قبل أن يتوصل لاتفاق مع الغرافة القطري، للانضمام إلى صفوفه لمدة موسمين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني