خلال الميركاتو الصيفي

رونالدو يُرشح فرنسيًا لتعويض رحيل ساديو ماني المحتمل

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
رونالدو يُرشح فرنسيًا لتعويض رحيل ساديو ماني المحتمل
المواطن - فريق التحرير

طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من إدارة نادي النصر، التعاقد مع أحد نجوم أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رونالدو يُطالب النصر بضم موسى ديابي

وأكد موقع “caughtoffside” الإنجليزي، أن رونالدو أبدى رغبته في تعاقد النصر مع مهاجم أستون فيلا، الفرنسي موسى ديابي، خاصة أن هناك أنباء تُشير لاقتراب رحيل النجم السنغالي ساديو ماني.

النصر - رونالدو وماني
كريستيانو وساديو ماني – المصدر @AlNassrFC

ولفت إلى أن رونالدو واجه صعوبة في تشكيل ثنائي ناجح مع ساديو ماني في الموسم الماضي، ودفع هذا الوضع الإدارة النصراوية للموافقة على رحيل النجم السنغالي، والتعاقد مع لاعب جديد.

وأكد الموقع الإنجليزي، أن رونالدو يبحث عن لاعب بمواصفات موسى ديابي، الذي قدم مستوى مميزًا في موسمه الأول بقميص أستون فيلا، مشددًا على أن النادي الإنجليزي لن يوافق على بيع لاعبه الفرنسي بسهولة.

موسى ديابي
ديابي

ساديو ماني يُصر على الرحيل

وتؤكد كافة التقارير، إصرار ساديو ماني على الرحيل هذا الصيف، وذلك رغم تقديمه لموسم جيد مع النصر، كما أنه نجح في وضع بصمته التهديفية في جميع البطولات التي شارك فيها.

وساهم ساديو في تسجيل 30 هدفًا خلال 46 مباراة خاضها، بينهم 13 هدفًا في دوري روشن السعودي، وآخر في دوري أبطال آسيا، ومثله في السوبر، و4 أهداف في كأس خادم الحرمين الشريفين، كما قدم 11 تمريرة حاسمة.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني