لم يسجل أي أهداف في أول جولتين بدور المجموعات

رونالدو “عاجز” عن التهديف في يورو 2024 رغم تصويباته الـ9

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
رونالدو “عاجز” عن التهديف في يورو 2024 رغم تصويباته الـ9
المواطن - محمد سمعه

لم ينجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر في إحراز أي أهداف خلال أول جولتين من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وذكرت شبكة ” هو سكورد” أن رونالدو سدد 9 مرات خلال مباراتي التشيك وتركيا في أول جولتين بدور المجموعات أكثر من أي لاعب في نسخة اليورو الحالية، ولكن رغم ذلك لم ينجح في تسجيل أي أهداف.

رونالدو يبحث عن معادلة رقمي نجمي ألمانيا السابقين

وفي سياق آخر، يبحث النجم البرتغالي عن معادلة إنجاز ثنائي منتخب ألمانيا السابقين، ميروسلاف كلوزة وباستيان شفاينشتايجر بالوصول إلى 25 فوزًا في بطولة كأس أمم أوروبا.

وبعد فوز البرتغال على تركيا أمس السبت، وصل رونالدو إلى الفوز رقم 23 له مع منتخب البرتغال طوال مشاركاته في اليورو، حيث يحتاج نجم نادي النصر للفوز في المباراتين المقبلتين أمام منتخب جورجيا وفي دور الـ16 للوصول إلى الفوز رقم 25 ومعادلة رقمي شفاينشتايجر وكلوزة في اليورو.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال - يورو 2024

وكان منتخب برازيل أوروبا سجل هدفين في الشوط الأول عبر كل من بيرناردو سيلفا واللاعب التركي صامد أكايدين بالخطأ في مرماه بالدقيقتين الـ 21 والـ 28.

وفي الشوط الثاني، صنع النجم كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لمنتخب بلاده بالدقيقة الـ 57، حيث سجل الهدف، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فيرنانديز.

وضمن منتخب البرتغال تأهله لدور الـ 16 بعد وصوله للنقطة السادسة من جولتين ليحتل بها صدارة المجموعة السادسة حاليًا.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال - يورو 2024 - روبن نيفيز

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني