بعد مشاركته في مباراة جورجيا في التشكيل الأساسي

رقم 50 يُهدي كريستيانو رونالدو إنجازًا قياسيًّا .. تعرف عليه

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
رقم 50 يُهدي كريستيانو رونالدو إنجازًا قياسيًّا .. تعرف عليه
المواطن - محمد سمعه

يشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة جورجيا اليوم، حيث تُعد مباراته رقم 28 على مستوى بطولة كأس أمم أوروبا، بينما وصل نجم نادي النصر إلى مباراته رقم 50 على مستوى البطولات الكبرى مع منتخب برازيل أوروبا.

وشارك رونالدو من قبل في 22 مباراة بكأس العالم و 28 مباراة في اليورو، ليصل مجموع مبارياته إلى 50 مباراة في البطولات الكبرى سواء كان يورو أو كأس عالم.

كريستيانو رونالدو يقود تشكيلة البرتغال ضد جورجيا

وجاء تشكيل الفريق البرتغالي مكونًا من: “ديوجو كوستا في حراسة المرمى، أنطونيو سيلفا، دانيلو، إيناسيو، ديوجو دالوت، بالينيا، جواو نيفيز، نيتو، كونسيساو، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس”.

ومن المتوقع تواجد إجراءات أمنية قوية في مباراة البرتغال ضد جورجيا، وذلك بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقًا، وذلك بسبب اقتحام 6 من الجماهير ملعب مباراة تركيا ضد البرتغال السبت الماضي في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث أُقيمت المباراة في ملعب سيجنال آيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية.

منتخب البرتغال

ونجح طفل من المشجعين الـ6 في التقاط صورة Selfie مع رونالدو قبل أن يخرج من الملعب مسرعًا وقوات أمن الملعب تلاحقه.

وأعرب المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال عن استيائه بسبب عدم وجود أمن للاعبين في الملاعب قائلًا بعد الفوز على تركيا: “نوايا المشجعين حاليًّا جيدة، لكن لنفترض أن نوايا المشجعين تجاه اللاعبين في الملعب سيئة، ماذا يُمكن أن يحدث؟!، ليس من الجيد دخول المشجعين بسهولة للاعبين في أرض الملعب، أعلم أن المشجع ربما يحمل رسالة لرونالدو، ولكن يجب وضع المزيد من الاحتياطات”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني