بعد غيابهما عن هز الشباك

رقم سلبي غير مسبوق لـ رونالدو وميسي

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٨ مساءً
رقم سلبي غير مسبوق لـ رونالدو وميسي
المواطن - فريق التحرير

خيب نجم منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، ونجم الأرجنتين، ليونيل ميسي، آمال الجماهير خلال مشاركتهما في بطولتي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وكوبا أمريكا 2024.

رونالدو وميسي يغيبان عن التسجيل

وشارك رونالدو، كأساسي في جميع مباريات منتخب البرتغال ضمن منافسات مرحلة المجموعات في يورو 2024″، أمام التشيك، تركيا وجورجيا، إلا أنه لم ينجح في هز الشباك.

وعلى الرغم من أن كريستيانو، كان الأكثر تسديدًا على المرمى في أول مباراتين، إلا أنه لم يترك بصمته التهديفية في يورو 2024 حتى الآن، واكتفى بتقديم تمريرة حاسمة خلال مواجهة تركيا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر nytimes

على الجانب الآخر، لم يكن ميسي أفضل حالًا من رونالدو، حيث إنه شارك كأساسي مع منتخب الأرجنتين في أول جولتين بـ”كوبا أمريكا 2024″ أمام كندا وتشيلي، ولم ينجح في وضع بصمته التهديفية.

وغاب ميسي، عن مباراة منتخب الأرجنتين ضد بيرو التي أُقيمت، فجر اليوم الأحد، في الجولة الثالثة، لمعاناته من إصابة، حيث فضل الجهاز الفني عدم الدفع به، وتجهيزه للأدواء الإقصائية.

وتُعد هذه المرة الأولى، التي يفشل فيها رونالدو وميسي، في تسجيل أي هدف خلال مرحلة المجموعات ضمن منافسات بطولة دولية خلال مسيرتيهما الكروية، وذلك وفقًا لشبكة “ESPN”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @Argentina

تأهل البرتغال والأرجنتين

ونجح منتخب البرتغال الأول لكرة القدم في التأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، محتلًا صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، ليضرب موعدًا مع سلوفينيا، مساء يوم غد الاثنين.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal

تمكن منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم من تحقيق العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024، ويخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

منتخب الأرجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني