انتهت بفوز المنتخب الكرواتي

رسالة مشجع لـ رونالدو في مباراة البرتغال وكرواتيا

السبت ٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠١ مساءً
رسالة مشجع لـ رونالدو في مباراة البرتغال وكرواتيا
المواطن - فريق التحرير

حمل مشجع برتغالي كان حاضرًا في مباراة البرتغال وكرواتيا، رسالة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يشارك في مباراة كرواتيا اليوم.

وظهر المشجع البرتغالي الذي ارتدى قميص النصر في المدرجات وهو يحمل لوحة لـ رونالدو وصفه بأنه بطله المفضل وحبه الأكبر.

وكان نجم نادي النصر غاب عن المشاركة في مباراة كرواتيا للراحة، حيث سيخوض منتخب برازيل أوروبا أولى مبارياته في يورو 2024، أمام منتخب التشيك، يوم 18 يونيو، بينما سيخوض منتخب كرواتيا أولى مبارياته يوم السبت المقبل أمام المنتخب الإسباني.

ملخص مباراة البرتغال ضد كرواتيا

وسجل اللاعب لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الهدف الوحيد لمنتخب بلاده من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

مشجع - كريستيانو رونالدو - البرتغال وكرواتيا

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، تعادل نجم ليفربول الإنجليزي، ديوجو جوتا للمنتخب البرتغالي في الدقيقة الـ 49.

ولكن بسبب خطأ قاتل من ديوجو كوستا حارس البرتغال، نجح المنتخب الكرواتي في تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب أنتي بودمير في الدقيقة الـ 56.

وجاء تشكيل منتخب برازيل أوروبا كالتالي : ” ديوجو كوستا في حراسة المرمى، ديوجو دالوت، روبن دياز، إيناسيو، نونو مينديز، جواو بالينيا، فيتينيا، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، جواو فيليكس، جونتشالو راموس”.

جدير بالذكر أن رونالدو سبق له وأن قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كأس أمم أوروبا 2016 على حساب المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية، كما وصل مع منتخب برازيل أوروبا لنهائي اليورو عام 2004 أمام المنتخب اليوناني.

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني