النجم الفرنسي انضم للريال حتى صيف 2029

رسالة كريستيانو رونالدو إلى مبابي بعد انضمامه لـ ريال مدريد

الثلاثاء ٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٩ صباحاً
رسالة كريستيانو رونالدو إلى مبابي بعد انضمامه لـ ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، رسالة إلى الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد انتقاله رسميًّا لنادي ريال مدريد الإسباني أمس الاثنين حتى صيف عام 2029.

وقال رونالدو عبر حسابه في “الإنستجرام”: “دوري لمتابعتك في الريال كما كنت تتابعني سابقًا، أنا متشوق لرؤيتك وأنت تتألق في البيرنابيو”.

التفاصيل المالية لعقد مبابي مع الريال 

وذكرت شبكة BBC البريطانية أن اللاعب الفرنسي سيتقاضى من الريال سنويًّا 15 مليون يورو بجانب مكافأة مالية قدرها 150 مليون يورو كمكافأة على توقيعه للريال لمدة 5 سنوات وحتى صيف عام 2029.

كيليان مبابي - كريستيانو رونالدو

وسجل اللاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان 256 هدفًا في كل المسابقات في 308 مباراة وذلك منذ الانضمام للفريق الباريسي في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي.

وكان النجم الفرنسي علق على انتقاله لـ ريال مدريد قائلًا: “الحلم أصبح حقيقة، أنا سعيد للانضمام إلى النادي الذي حلمت دائمًا بالانضمام له، لا أحد يفهم كم أنا متشوق الآن، لأبدأ مسيرتي، لا أطيق الانتظار لرؤيتكم جمهور مدريد، شكرًا لكم على دعمكم غير المعقول، هلا مدريد”.

كيليان مبابي - كريستيانو رونالدو

نجم الريال الجديد يشارك في يورو 2024 

ويستعد مبابي للذهاب إلى معسكر المنتخب الفرنسي في الفترة المقبلة من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، كما استبعاده من المشاركة مع منتخب فرنسا الأولمبي لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024.