خلال الميركاتو الصيفي

راموس يكشف سبب رحيله عن إشبيلية

الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٨ مساءً
راموس يكشف سبب رحيله عن إشبيلية
المواطن - فريق التحرير

كشف المدافع الإسباني سيرجيو راموس سبب رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، مؤكدًا أنه حقق هدفين كان قد حددهما.

راموس يؤكد رغبته في الاستمرار باللعب

وأكد النجم الإسباني، أنه سيواصل مسيرته كلاعب لأنه لديه الرغبة في المنافسة، خاصة أنه بحالة بدنية جيدة، مشددًا في الوقت ذاته على أنه لم يقرر مستقبله بعد، ولم يوقع لأي فريق.

سيرجيو راموس
اللاعب الإسباني – المصدر @SevillaFC_ENG

أسباب الرحيل عن إشبيلية

وأوضح راموس، أسباب عودته إلى صفوف إشبيلية، وأكد أنه جاء للفريق في سبتمبر الماضي وهدفه الأول كان تكريم أنطونيو بويرتا وخوسيه أنطونيو رييس وأيضًا أجداده ووالده الذين يدين لهم كثيرًا.

وأضاف: “الهدف الثاني كان إظهار عشق للنادي داخل أرضية الملعب، وبهذا أغلق جرحًا مفتوحًا مع جماهير الفريق”، مضيفًا: “بعد تحقيق الهدفين أرحل برأس مرفوعة وضمير مرتاح”.

سيرجيو راموس
اللاعب الإسباني – المصدر @SevillaFC_ENG

وأشار راموس خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد في الصالة الإعلامية بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، وكان برفقة رئيس النادي، خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، إلى أن قرار رحيله “شخصي وأسري”.

وبشأن مستقبله، لفت المدافع الإسباني إلى أنه لم يوقع لأي فريق بعد؛ وبالرغم من اعترافه بأن الولايات المتحدة هي بلد دائًما ما أعجبته بسبب جودة الحياة بها، إلا أن هذا ليس له أي علاقة بإمكانية اللعب هناك.

وكان إشبيلية، قد أعلن بالأمس، أن راموس أبلغ الإدارة برغبته في الرحيل هذا الصيف، وارتبط اسم المدافع الإسباني بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، ويُعد النصر أبرز المهتمين بضمه.

سيرجيو راموس
اللاعب الإسباني – المصدر @SergioRamos
اللاعب الإسباني – المصدر @SergioRamos

إقرأ المزيد