في الميركاتو الصيفي

رافائيل لياو يبتعد عن الهلال

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٣ مساءً
رافائيل لياو يبتعد عن الهلال
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن محاولات إدارة نادي الهلال بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، البرتغالي رافائيل لياو، في الميركاتو الصيفي، تتجه إلى الفشل.

اجتماع الهلال مع وكلاء رافائيل لياو

وأكدت تقارير مؤخرًا، أن إدارة نادي الهلال عرضت مبلغ 100 مليون يورو لضم رافائيل لياو، إلا أن إدارة ميلان رفضت هذا العرض، خاصة أن عقد اللاعب ممتد حتى يونيو 2028.

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في تقرير، اليوم الخميس: “الهلال لم يعد ضمن الخيارات المتاحة بالنسبة للاعب صاحب الـ25 عامًا، في ظل المنافسة مع أندية أوروبية”.

رافائيل لياو
لياو

وأضافت: “أنتونيو لياو والد اللاعب ووكيله، اجتمع مع ممثلي بعض الأندية، كان من بينهم الهلال، لكن لم يسفر الاجتماع عن جديد، حيث خلص إلى أن ميلان لا ينوي التخلي عن نجمه”.

وتابعت “ريكورد”: “الطريقة الوحيدة لرحيل لياو عن نادي ميلان هي دفع الشرط الجزائي، والمقدر بـ175 مليون يورو، إذ إن خطة النادي الإيطالي الأساسية هي الحفاظ عليه داخل الفريق”.

وكان لياو، قد قرر تأجيل أي مناقشات بشأن مستقبله، حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، حيث يتواجد ضمن قائمة منتخب البرتغال الذي بدأ مشواره، بمواجهة التشيك وفاز بنتيجة 2- 1.

رافائيل لياو
لياو

التألق مع ميلان

وشارك رافائيل لياو، في 48 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان في الموسم المنصرم، وساهم في تسجيل 29 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 15 مرة، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

رفائيل لياو - ميلان - الهلال

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني