بعد التعادل ضد هولندا

ديشامب: كيليان مبابي لا يُقارن

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٤ مساءً
ديشامب: كيليان مبابي لا يُقارن
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، ديدييه ديشامب، أن المنتخب افتقد جهود النجم كيليان مبابي، الذي تعرض لإصابة قوية.

تعادل فرنسا ضد هولندا

ولعبت فرنسا ضد هولندا بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة “يورو 2024″، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليرفع المنتخبان رصيدهما إلى 4 نقاط.

فرنسا ضد هولندا
جانب من المباراة – المصدر @EURO2024

ديشامب يكشف سبب التعادل ويُشيد بمبابي

وقال ديشامب: “ينقصنا فقط اللمسة الأخيرة. لقد كانت مباراة قوية ولعب المنتخب الهولندي بحذر أكثر من المعتاد، مقارنة بالمنافس كان لدينا 36 ساعة للتعافي، ومع ذلك فعلنا ما كان بوسعنا وقدم أداء جيدًا”.

وواصل مدرب منتخب فرنسا، خلال تصريحاته لقناة “M6” الفرنسية: “مبابي يبقى مبابي، ولا يقارن بالآخرين، أما باركولا فهو لاعب مميز ويؤدي بشكل جيد في التدريبات، لذا فهو متواجد معنا”.

كيليان مبابي
مبابي بالقناع – المصدر @EURO2024

وعن عدم إشراك الجناح الشاب، قال ديشامب: “باركولا لم يسبق له المشاركة معنا في بطولة كبيرة، لذا لم يكن من السهل أن نخسره، الفريق كان متوازنًا إلى حد ما، وتمكنا من خلق الخطورة والدفاع بشكل جيد”.

واختتم ديشامب، تصريحاته بالإشادة بالنجم نغولو كانتي، قائلًا: “إنه مميز جدًا، ولدي خيارات عديدة أساسية في الوسط، لكن كانتي لديه قدرة مثيرة جدا على إبراز نفسه”.

نغولو كانتي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني