خلال الميركاتو الصيفي

خوسيلو يصدم الريال ويقترب من دوري روشن

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٠ مساءً
خوسيلو يصدم الريال ويقترب من دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن الساعات المقبلة، ستشهد تغيرًا في وجهة المهاجم الإسباني خوسيلو، والانتقال للعب في دوري روشن السعودي بالموسم الرياضي الجديد.

ريال مدريد يستعد لشراء عقد خوسيلو

وانضم اللاعب إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من إسبانيول على سبيل الإعارة لموسم مع خيار الشراء، وشارك في 49 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأكدت تقارير، اليوم الاثنين، أن ريال مدريد يعتزم شراء عقد خوسيلو، خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء إسبانيول من المشاركة في التصفيات المؤهلة للصعود إلى الدوري الإسباني الممتاز.

خوسيلو
النجم الإسباني

الانتقال لدوري روشن

وذكرت إذاعة “كوبي” الإسبانية: “بالفعل تعتزم إدارة نادي ريال مدريد تفعيل شرط الشراء في عقد النجم الإسباني، إلا أن اللاعب قرر عدم الاستمرار في صفوف المرينغي”.

خوسيلو - دوري روشن
النجم الإسباني

وأضافت: “خوسيلو يريد خوض تجربة جديدة، بسبب صعوبة المنافسة في ريال مدريد مع وصول كيليان مبابي وإندريك الموسم المقبل، ليقترب من دوري روشن السعودي، وسيتم الإعلان عن فريقه الجديد خلال الساعات المقبلة”.

وجاء في ختام التقرير: “اللاعب الإسباني سيكون ثاني لاعب في ريال مدريد، يفضل الانتقال إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف، على الاستمرار مع المرينغي، بعد قائد الفريق ناتشو”.

خوسيلو
النجم الإسباني

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني