انضم للمساهمين بنادي مارابيا

خطوة جديدة في مسيرة كاسيميرو

الثلاثاء ٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٠ مساءً
خطوة جديدة في مسيرة كاسيميرو
المواطن - فريق التحرير

اتخذ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، البرازيلي كاسيميرو، خطوة جديدة في مسيرته، وبات من المساهمين في نادي مارابيا الإسباني.

كاسيميرو ينضم للمساهمين في نادي مارابيا

وأعلن نادي مارابيا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، عن انضمام النجم البرازيلي إلى حملة الأسهم في النادي، الصاعد إلى دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

وأضاف النادي في بيان رسمي: “حماس كاسيميرو صاحب الـ32 عامًا، تجاه مشروع مارابيا يظهر بوضوح من خلال انضمامه لشبكة المساهمين في النادي”.

كاسيميرو
النجم البرازيلي – المصدر @Casemiro

وتابع: “انضمام النجم البرازيلي كعضو جديد في مجلس الإدارة يعد فرصة تاريخية للنادي لمواصلة إظهار استراتيجيته الإدارية والرياضية بين أندية النخبة”.

ومن جانبه، علق كاسيميرو، قائلًا: “أتشرف بالانضمام لمارابيا، والدافع الأكبر لي هو قدرات النمو المذهلة للنادي، وبدون شك سنحلم معًا بالصعود للقمة، لكن علينا أولًا الاستمتاع بالتطور الرائع”.

كاسيميرو
اللاعب البرازيلي – المصدر khelnow

غموض بشأن مستقبل اللاعبين

وتحوم الشكوك حول مستقبل النجم البرازيلي مع مانشستر يونايتد، بعد موسم مخيب للآمال، كما غاب عن المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتي، والتي شهدت تتويج فريقه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وارتبط اسم كاسيميرو بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، والانضمام إلى دوري روشن السعودي، حيث يحظى باهتمام أكثر من ناد، وفي مقدمتهم، النصر الذي يسعى بقوة لحسم الصفقة.

مان يونايتد ضد وولفرهامبتون- كاسيميرو - 1 - مانشستر يونايتد
اللاعب البرازيلي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني