خلال الميركاتو الصيفي

خطوة جديدة تؤكد ضياع صفقة فاران من النصر

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤١ مساءً
خطوة جديدة تؤكد ضياع صفقة فاران من النصر
المواطن - فريق التحرير

أصبح المدافع الفرنسي رافائيل فاران، على بُعد خطوة من التوقيع مع ناديه الجديد، بعد رحيله رسميًا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

فاران يصل إيطاليا

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن المدافع الفرنسي وصل إلى إيطاليا، لإجراء محادثات مع مسؤولي نادي كومو وجهًا لوجه، تمهيدًا لخوض تجربة جديدة في الكالتشيو.

فاران - رافائيل فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @MatteMoretto

ولفت فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم السبت، إلى أن فاران سيتحدث مع إدارة نادي كومو، والمدير الفني الإسباني سيسك فابريجاس، بشأن الاتفاق على الانتقال إلى الفريق الإيطالي.

وشدد خبير انتقالات اللاعبين، على أن مسؤولي نادي كومو الإيطالي، صرحوا هذا الأسبوع أنهم يحلمون بحسم صفقة فاران، خاصة أنها ستكون مجانية، قبل أن يصبح هذا الحلم قريبًا من التحقيق.

فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

 محاولات نصراوية لضمه

وكانت تقارير صحافية، قد أكدت أن النصر يسعى لضم المدافع الفرنسي، الذي قد يُفضل الانضمام إلى العالمي، نظرًا لعلاقته القوية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يدخل كومو ويقترب من حسم الصفقة.

رافائيل فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @raphaelvarane

اللاعب مع مانشستر يونايتد

وأعلن فاران صاحب الـ31 عامًا، نهاية شهر مايو الماضي، رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا بعد نهاية تعاقده هذا الصيف، ليدخل في دائرة اهتمامات أندية عديدة.

وانضم المدافع الفرنسي، إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2021، قادمًا من ريال مدريد، وشارك في 93 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن الإصابات العديدة عرقلت مسيرته معه.

رافائيل فاران
المدافع الفرنسي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني