خلال فترة الانتقالات الصيفية

خطوة تقرب فان دايك من الدوري السعودي

الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٠ مساءً
خطوة تقرب فان دايك من الدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، أصبح قريبًا من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يوقف محادثات تجديد عقد فان دايك

وأكد موقع “Team Talk”، أن المدافع الهولندي صاحب الـ32 عامًا، يقترب من مغادرة نادي ليفربول هذا الصيف، بعدما توقفت مؤخرًا المحادثات المتعلقة بتجديد عقده.

وأضاف الموقع: “فان دايك يعتبر هدفًا أساسيًا للدوري السعودي للمحترفين، ومن المقرر أن يلتقي وفد من صندوق الاستثمارات العامة به قريبًا لبحث التفاوض خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

النصر أكثر المهتمين بحسم الصفقة

وأضاف: “من بين الأندية السعودية الأكثر اهتمامًا باللاعب هو النصر، حيث يفكر في ضم فان دايك مع ماركينيوس، الذي وافق بالفعل على الشروط الشخصية في الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان رفض العروض”.

وجاء في ختام تقرير الموقع الإنجليزي: “لا يوجد عرض ملموس حتى الآن من الدوري السعودي لضم المدافع الهولندي، لكن الدوري بأكمله مهتم بشدة لجلب نجم ليفربول”.

وست هام ضد ليفربول - فيرجيل فان دايك

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد أكدت أن النصر اجتمع مع وكيل أعمال فان دايك، يوم الثلاثاء الماضي، للتفاوض بشأن التعاقد معه، للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف.

ويمتد عقد المدافع الهولندي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول حتى صيف عام 2025، وشارك معه خلال الموسم الماضي في 48 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

ليفربول ضد ليدز

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني